Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

سفارات أمريكا بالخليج تستأجر عشرات الفنادق والمجمعات السكنية لإيواء جنودها

اكدت مصادر خليجية مطلعة ان عشرات الفنادق والمجمعات السكنية في الكويت والامارات وقطر والسعودية تم استئجارها من قبل موظفي العلاقات العامة في وزارة الدفاع ” البنتاغون ” موظفي السفارة الامريكية .
وقالت هذه المصادر ان المعلومات التي ترشحت من عسكريين خليجيين في المنطقة٫ اكدت ان البنتاغون قرر افراغ قواعده العسكرية من جميع الضباط والجنود الامريكيين ونقلهم للسكن في المجمعات السكنية والفنادق٫ وترك الكوادر الفنية الضرورية للعمل في القواعد واغلب هؤلاء انتقلوا لاداء اعمالهم في الملاجئ المعدة في القواعد العسكرية. وكل هذا تم كعمليات احترازية لانقاذ حياة الالاف من الضباط والجنود الامريكيين من خطر الصواريخ التي ستطلقها القيادة العسكرية في ايران انتقاما وثآرا لاغتيال القائد الكبير الشهيد قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية قاسم سليماني واغتيال القائد الكبير الشهيد ابو مهدي المهندس نائب رئيس هئة الحشد الشعبي .

وكانت استخبارات الحرس الثوري الإيراني أعلنت  بأن “80 عسكريا أمريكيا على الأقل، لقوا مصرعهم في قاعدة عين الأسد، إثر القصف الصاروخي” الذي استهدف القاعدة في العراق.

وأضافت الاستخبارات أن “الصواريخ أصابت عددا من طائرات الاستطلاع والمروحيات، وعددا كبيرا من المعدات العسكرية الأمريكية وألحقت بها خسائر فادحة”. وأكدت استخبارات الحرس الثوري أنه “تم إطلاق 15 صاروخا على قاعدة عين الأسد ولم يتم اعتراض أي منها، حيث أصابت اهدافها ولم يتم رصدها بأي من رادارات الجيش الأمريكي”. ونقل مراسلنا عن الاستخبارات تأكيدها أن “دقة وشدة إصابة الصواريخ كانت لدرجة أنها دمرت عدة أهداف بشكل متزامن”. في المقابل، أكد التلفزيون الرسمي الإيراني عن مصدر في الحرس الثوري، أن طهران حددت 104 أهداف لأمريكا وحلفائها في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.