Btc roulette

سليانة: وقفة احتجاجية لعدد من الباعة المنتصبين بشارع 13 أوت

نفذ عدد من الباعة المنتصبين بشارع 13 أوت وسط مدينة سليانة، صباح اليوم الخميس، وقفة إحتجاجية أمام مقر الولاية تزامنا مع موعد السوق الأسبوعية، وذلك على خلفيّة منع الانتصاب الفوضوي من قبل بلدية سليانة والوحدات الأمنية منذ الخميس المنقضي بالشارع المذكور.

واعتبر المتحدث بإسم المحتجين، رضا البحروني، في تصريح لـ”وات”، أن قرار الإزالة لم يراع وضعيات الباعة الاجتماعية الهشة، حيث وجد أكثر من 30 بائعا أنفسهم للاسبوع الثاني على التوالي دون مورد رزق، مؤكدا أن عددا كبير منهم من أرباب الأسر ومطالبين بتوفير المستلزمات الحياتية لعائلاتهم.

وطالب البحروني السلط المعنية بضرورة التراجع عن هذا القرار في أقرب الآجال، مشيرا إلى أن التحركات الإحتجاجية للباعة ستكون دورية في حال عدم الإستجابة لمطالبهم، وفق تأكيده.
من جهته، أوضح رئيس بلدية سليانة، عبد الحميد العكرمي الهمامي، في تصريح لـ”وات”، أن فضاء الرحبة بحي الجمهورية مهيئ وقادر على استقطاب الباعة، وقد اتخذ المجلس البلدي قرار إدخال الباعة إلى هذا الفضاء منذ سنة 2019.

يذكر أن الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسليانة قد منعت فجر الخميس المنقضي (15 سبتمبر الجاري) الانتصاب الفوضوي بشارع 13 أوت بمدينة سليانة وقامت بإدخال الباعة لفضاء الرحبة.

The post سليانة: وقفة احتجاجية لعدد من الباعة المنتصبين بشارع 13 أوت first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy