Btc roulette

سيدي بوزيد: المرشح عن دائرة المكناسي منزل بوزيان والمزونة لطفي عباسي يشرح برنامجه الانتخابي

تحول المرشح عن الدائرة الانتخابية المكناسي منزل بوزيان المزونة لطفي عباسي، اليوم الأربعاء، إلى السوق الأسبوعية بمعتمدية المكناسي لشرح برنامجه الانتخابي للمواطنين.

وبين المترشح أن برنامجه الانتخابي يعمل على ضمان استقلالية القرار السياسي ومراجعة المعاهدات المبرمة خاصة في ما يتعلق بالطاقة والمناجم ومزيد دعم المنظومة الأمنية لحماية الدولة وضمان امنها داخليا وخارجيا بالإضافة الى تسوية الوضعيات العقارية الفلاحية والحضرية وتشجيع الاستثمار الفلاحي بقروض ميسرة وتبسيط الإجراءات الإدارية ذات العلاقة.

كما يتضمن البرنامج إنشاء البحيرات الجبلية وتركيز مناطق سقوية وحسن استغلال الموارد الطبيعية وإطلاق المشاريع المعطلة واستغلال الوحدات الصناعية الموجودة ببعض المعتمديات واستعادة الأراضي الدولية وتوزيعها على أصحاب الشهائد العليا وإصدار تشريعات قانونية صارمة لمراقبة مسالك توزيع المنتوجات الفلاحية لحماية الفلاح والمستهلك ومواصلة دعم الدولة للمواد الأساسية وتكفلها بالحماية الكاملة للفئات الاجتماعية الهشة وتحويل المستشفى المحلي بالمكناسي الى مستشفى جهوي وتركيز بعض المرافق العمومية بالمزونة ومنزل بوزيان والمكناسي.

يشار الى ان لطفي عباسي من مواليد مارس 1965 بمنزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد، يشغل خطة متفقد عام للمدارس الابتدائية منذ 2006 وأستاذ عرضي بالمعهد العالي للعلوم الاجتماعية والتربية بقفصة وله العديد من الأنشطة النقابية منها كاتب عام للاتحاد المحلي للشغل بمنزل بوزيان من 2003 إلى 2014

يذكر أن الدائرة الانتخابية المكناسي ومنزل بوزيان والمزونة تضم 56289 مسجلا في الانتخابات ويتنافس على الفوز بمقعدها 11 مترشحا منهم امرأتين.

وقدم 71 شخصا ترشحاتهم بولاية سيدي بوزيد للفوز ب6 مقاعد قي حين يبلغ عدد الناخبين بالولاية 348043 مواطنا.

The post سيدي بوزيد: المرشح عن دائرة المكناسي منزل بوزيان والمزونة لطفي عباسي يشرح برنامجه الانتخابي first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy