Btc roulette

سيدي بوزيد: انطلاق فعاليات الملتقى الوطني لشباب تلفزات الـ”واب”

تحت شعار “لنكن صنّاعا للمحتوى”، انطلقت، اليوم الثلاثاء، بالمركب الشبابي 17 ديسمبر بسيدي بوزيد، فعاليات الملتقى الوطني لشباب تلفزات الـ”واب” والذي يتواصل الى حدود 23 ديسمبر الجاري بمشاركة حوالي 50 شابّا وشابة من مختلف ولايات الجمهورية.

وبيّنت منسّقة التظاهرة، حنان قروي، في تصريح لـ”وات”، أن تنظيم هذا الملتقى يأتي نتيجة لتعدّد نوادي تلفزات الـ”واب” الناشطة بالمؤسسات الشبابية، ما استوجب إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات، وتدعيم التكوين الأكاديمي للشباب، وتدريبهم على اكتساب مبادئ إعلام القرب الواعية والنزيهة.

وأشارت إلى أن الملتقى يهدف الى تدريب الشباب على آليات وتقنيات تلفزات الـ”واب”، واكتساب المهارات الأساسية في المونتاج، وأيضا تعزيز مكتسبات الشاب من تقنيات وإعداد، وتقديم آليات التسويق الرقمي، ونشر وتطوير أداء فضاءات تلفزة الـ”واب” وتيسير انفتاحها على محيطها.

وقد تضمّن برنامج التظاهرة عرض نماذج من أعمال تلفزات الـ”واب” بمؤسسات الشباب، وورشات في التكوين النظري في العديد من المجالات منها تقنيات تلفزة الـ”واب” وآليات وتطبيقات المونتاج، وآليات التسويق الرقمي، الى جانب تنظيم لانتاجات المركب الشبابي 17 ديسمبر، وزيارة معرض الصناعات التقليدية في ساحة الأرض بسيدي بوزيد.

The post سيدي بوزيد: انطلاق فعاليات الملتقى الوطني لشباب تلفزات الـ”واب” first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy