Btc roulette

شركة السيارات الهندية العملاقة TATA Motors تدشن شاحنتها الجديدة في تونس Tata Xenon X2 Simple Cabine

أطلقت شركة ” المحرك “، الموزع الرسمي للعلامة التجارية “TATA MOTORS” على مجموعة السيارات متعددة الاستخدامات في تونس، Pick-Up الجديدة في الاسواق التونسية TATA Xenon X2 Simple Cabine وذلك يوم الثلاثاء 29 نوفمبر2022 بصالة العرض للعلامة التجارية بالشرقية 1، حيث تمّ بهذه المناسبة إضفاء لمسة عربية – بربرية تجمع بين الأصالة والحداثة إلى الفضاء وذلك باعتماد “المرقوم” التونسي والأثاث التقليدي كعنصر أساسي في الديكور.

وتمكّن الضيوف بما في ذلك وسائل الإعلام المختصين في السيارات ومختلف الشركاء من اكتشاف سيارة متعددة الاستخدامات ومجهزة بصندوق خلفي كبير كما تتميز بقدرة تحمل عالية حتى عند الخوض في أصعب التضاريس فضلا عن قوة المحرك ذي الإمكانيات غير محدودة.

Tata Xenon X2 … عندما تلتقي القوة بالرفاهية والأمان!

إنّ سيارةTata Xenon X2 Simple Cabine الجديدة قوية واقتصادية، فهي عربة متعددة الاستخدامات تجمع بين القوّة والرفاهية، وبالتالي فهي تلبي احتياجات أغلبية الحرفاء في الاسواق التونسية. حيث أنّ Tata Xenon X2 Simple Cabine ملائمة لمختلف القطاعات كالبناء، الأشغال العامة، الأعمال الفلاحية، تربية المواشي، وجميع أنواع النقل…

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ المولود الجديد لـTATA Motors قوي للغاية ويقدم أداءً متطورا وسلامة مثالية على جميع الطرق حتى الوعرة منها وبأسعار معقولة، تم تصميم هذه السيارة لتوفير أقصى درجات الراحة ونقل حمولة كبيرة بأمان تام.
تم تجهيز TATA Xenon X2 بمقصورة أوسع دون فقدان الحجم الكلي مما يسمح للمقاعد بالتحرك للأمام وللخلف بسهولة.

خصائص تقنية تفوق كل التوقعات

TATA Xenon X2 Simple Cabine هي سيارة متزّنة بشكل كبير بفضل نظام التوجيه المعزز، كما توفر أيضًا رؤية أوضح بفضل تقليص عرض الصندوق الخلفي دون أن يؤثر ذلك على حجم العربة والحمولة بما يتيح الحفاظ على مستوى الأمان في السيارة علاوة على محرك بقوة 150 حصان ديناميكي.

وتتميز عربة TATA Xenon X2 بآليّة قابض كبيرة الحجم والتعليق الخلفي مع نوابض صفائحية، بالإضافة إلى قدرتها على نقل حمولة صافية تبلغ 1210 كلغ.

تجمع TATA Xenon X2 بين الرفاهية والتوفير. بفضل نظام التعليق الأمامي المزود بنوابض لولبية وممتصات الصدمات شديدة التحمل، يتمتع السائق بقيادة سهلة ومريحة، كما تعتبر من أكثر السيارات المقتصدة في استهلاك الوقود. بالإضافة إلى تصميمها الأنيق.

كل هذه الميزات تجعل من TATA Xenon X2 أقوى عربة pick-up في الأسواق التونسية.
حيث تم اختبار هذه السيارة على الطرقات التونسية وأظهرت نتائج ممتازة من حيث معدّل استهلاك الوقود والقيادة والقوة بما يلبّي جميع احتياجاتكم وكلّ رغباتكم.

وللتذكير فإنّ TATA هي مجموعة السيارات الخدمية التي توزعها شركة المحرك منذ سنة 2015.
TATA MOTORS هي أكبر شركة لتصنيع السيارات في الهند.

The post شركة السيارات الهندية العملاقة TATA Motors تدشن شاحنتها الجديدة في تونس Tata Xenon X2 Simple Cabine first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy