Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

صحيفة بريطانية: الصين حوّلت أزمة كورونا الى انتصار إعلامي وسياسي على الولايات المتحدة وأوروبا

أكدت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية أن الصين نجحت في تحويل أزمة فيروس كورونا إلى انتصار إعلامي وسياسي على الولايات المتحدة وأوروبا بعد تمكنها من محاصرة الفيروس والحد من انتشاره في البلاد.

وأوضحت الصحيفة في مقال لها، اليوم، أنه بفضل الإجراءات الصارمة والجهود الفعالة التي اتخذتها الحكومة الصينية في التعامل مع فيروس كورونا تمكنت من أن تقلب الصورة لصالحها بعد التداعيات السلبية لانتشاره في البداية على عكس التعامل الكارثي في الولايات المتحدة وأغلب الدول الأوروبية.

وبينت الصحيفة أنه من السهل على الكثيرين في الغرب أن ينتقدوا الرئيس الأميركي دونالد ترامب ولكن من الصعب عليهم الاعتراف أو معالجة العلل الموجودة في النظام الأميركي الذي وضع رجلاً عديم الكفاءة في البيت الأبيض، لافتة إلى أن هذا النظام أظهر أيضاً أوجه قصور أوسع في التعاطي مع أزمة كورونا في الولايات المتحدة بسبب الحالة المتداعية لنظام الصحة العامة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بعد انحسار الفيروس في الصين تقوم السلطات الآن بتقديم المساعدة إلى الدول المتضررة الأخرى من أجل مواجهة الفيروس حيث أرسلت الأسبوع الماضي أطباء صينيين إلى إيطاليا ومعهم 31 طناً من المعدات الطبية وذلك في الوقت الذي كان الإيطاليون يشتكون من غياب الدعم من دول الاتحاد الأوروبي لهم.

كما أشارت الصحيفة إلى أن أوروبا بدورها تحولت إلى بؤرة لهذا الوباء، مبينة أن إحجام الاتحاد الأوروبي وحكوماته عن اتخاذ إجراءات صارمة بالسرعة المطلوبة جعلها تتحمل جزءاً كبيراً من المسؤولية في الفشل بمعالجة المشكلة.

وانخفض عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا بشكل ملحوظ في الصين خلال الأيام الأخيرة في حين ارتفعت الوفيات والإصابات بشكل كبير في أوروبا وخاصة في إيطاليا وإسبانيا.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.