Btc roulette

عاجل: انتحار “دي جي ومذيع مشهور” وسط ظروف غامضة..

توفي ستيفن بوس الشهير بـ”tWitch”، الراقص والـ”دي جي” والمذيع المساند في عرض The Ellen DeGeneres، منتحرًا عن عمرٍ يناهز 40 عامًا، على الرغم من روحه الإيجابية المرحة وحبه للحياة.

وأكدت زوجته أليسون هولكر بوس خبر وفاته في تصريح خاص لـ People، قائلة: “عليّ أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفين قد تركنا”.

وأضافت: “أضاء ستيفن كل غرفة دخل فيها كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له. لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لكل محبّيه. إن القول بأنه ترك إرثًا هو أقل من الواقع، إذ إن الشعور بتأثيره الإيجابي سيستمر. أنا متأكدة من أنه لن يأتي يوم لن نحترم فيه ذكراه. نحن نطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لنا وخصوصًا لأطفالنا الثلاثة”.

وفي ختام بيانها، شاركت “أليسون” رسالة لزوجها، واختتمت حديثها قائلة: “ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائمًا آخر رقصة”.

وكشفت السلطات تفاصيل تشريح جثة بوس وخلصت إلى أن وفاته كانت انتحارًا عن طريق إصابته بعيار ناري في الرأس. وكشف الفحص الطبي، الذي شاركه علنًا مكتب الفاحص الطبي في لوس أنجلوس، أنه تم العثور على بوس في غرفة فندق عندما وصلت السلطات إلى مكان الحادث. ولم يكشف التقرير عن تفاصيل أخرى.

 

وكالات

The post عاجل: انتحار “دي جي ومذيع مشهور” وسط ظروف غامضة.. first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy