Btc roulette

عاجل: تطورات جديدة في قضية الطفلة التي وصلت الى “لامبادوزا” وهذا ما كشفته التحقيقات..

في متابعة لحادثة الطفلة التي وصلت الى “لامبادوزا” أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير فريد بن جحا أن شبهة الاتجار بالبشر انتفت في علاقة بموضوع ”طفلة الـ 3 سنوات” التي وصلت بمفردها إلى إيطاليا على متن مركب هجرة غير نظامية

وأوضح بن جحا في تصريح لاذاعة الديوان ديوان أف أم أن التحريات الأولية مع أب الفتاة اظهرت تضاربا في الأقوال وهو ما رجح شبهة الإتجار بالبشر ومع تقدم الأبحاث تبين أن التضارب كان سببه خوف الأب على مصير ابنته.

وأضاف بن جحا أن منحى الأبحاث تغير بعد أن تأكد الأب من وصول ابنته سليمة إلى إيطاليا وتبين في وقت لاحق أن الأب والأم والبنتين كانوا ينوون المشاركة في عملية الهجرة غير النظامية و تم بذلك الاقتصار على توجيه تهمتين الأولى ”إهمال شؤون قاصر وتعريض حياته للخطر” ضد الأب والأم و الثانية ”تكوين وفاق إجرامي من أجل إجتياز الحدود البحرية خلسة” ضد المنظمين والوسطاء.

و بين الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير أن النيابة العمومية ستفتح اليوم تحقيقا موضوعه التهمتين المذكورتين و ان قاضي التحقيق له كل السلطات من أجل إبقاء الأب والأم في حالة سراح من عدمه مشيرا إلى أن جميع الإجراءات التي سيتم إتخاذها اساسها مراعاة المصلحة الفضلى للفتاة.

The post عاجل: تطورات جديدة في قضية الطفلة التي وصلت الى “لامبادوزا” وهذا ما كشفته التحقيقات.. first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy