Btc roulette

عاجل-توقيع سعيد على وثيقة تتعلق بالمفاوضات مع النقد الدولي: محسن حسن يتراجع ويكشف..

علق الخبير محسن حسن في تدوينة على صفحته الرسمية في الفايسبوك على ما ذكره مصدر من رئاسة الجمهورية بخصوص أن رئيس الجمهورية لم يُوقّع على أي وثيقة تتعلق بالمفاوضات مع صندوق النقد الدولي وذلك بمناسبة مشاركة الوفد التونسي في الدورة الأخيرة لمنتدى دافوس.

وقال محسن حسن ”لقيت معلومة امضاء رئيس الجمهوريه و محافظ البنك المركزي على وثيقة إعلان النوايا المقدمة لصندوق النقد الدولي من جهة مالية دولية ذات مصداقية و قد قدمت هذه المعلومة على سبيل الإستبشار و التفاؤل، أما وقد كذبت رئاسة الجمهورية الأمر فلا يسعني إلا تصديقها و سحب المعلومة”.

وكان مصدر مأذون برئاسة الجمهورية، قد اكد امس لوكالة تونس افريقيا للانباء بأنه وخلافا لما تتداوله بعض وسائل الإعلام، فإن رئيس الجمهورية لم يُوقّع على أي وثيقة تتعلق بالمفاوضات مع صندوق النقد الدولي وذلك بمناسبة مشاركة الوفد التونسي في الدورة الأخيرة لمنتدى دافوس.
وكان الرئيس قيس سعيد قد استقبل الوفد التونسي الذي كان ممثلا برئيسة الحكومة ووزيرة المالية ومحافظ البنك المركزي قبل مشاركته في هذا المنتدى وبعد عودته منه .

The post عاجل-توقيع سعيد على وثيقة تتعلق بالمفاوضات مع النقد الدولي: محسن حسن يتراجع ويكشف.. first appeared on المصدر تونس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy