Btc roulette

عاجل: جامعة التعليم الأساسي ترد على تصريحات وزير التربية..وهذه حقيقة التوجه نحو سنة بيضاء..

أعلن كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الأساسي نبيل الهواشي خلال ندوة صحفية اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 عن تنظيم سلسلة من التحركات الاحتجاجية ردا على تعنت وزارة التربية وعدم تجاوبها مع الطرف النقابي بخصوص تسوية وضعية المعلمين النواب.

وبين الهواشي انه سيتم الانطلاق بتنظيم مسيرات من المندوبيات الجهوية للتربية في اتجاه مراكز الولايات وذلك انطلاقا بداية من الغد الأربعاء تليها بيوم غضب وطني في ساحة باب بنات ومن ثم التوجه إلى ساحة القصبة يوم 1 نوفمبر 2022 يتوج بلقاءات جهوية.

وتأتي هذه التّحركات الاحتجاجية ردّا من الجامعة العامة للتعليم الأساسي على تصريحات وزير التربية التي دعا فيها النواب المقاطعين للعودة إلى التدريس ضمن المقترحات التي قدمتها الوزارة لحل هذا الإشكال أو سيتم اعتبارهم متخلين وسيتم تعويضهم قريبا تجنبا للدخول في سنة بيضاء.

واعتبر كاتب عام النقابة العامة للتعليم الأساسي أن هذه التصريحات غير مسؤولة وتحمل تهديدا ووعيدا للنواب .

من جانبه أكد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي اقبال العزابي في تصريح للمصدر على هامش الندوة ان كل اشكال النضال تبقى واردة في حال عدم استجابة الوزارة لمطالب المعلمين مشيرا الى ان السنة البيضاء غير مطروحة في الوقت الحاضر.

وقال العزابي: “سنتعهد بتعويض كل دقيقة ضائعة من التدريس على التلاميذ في حال تمت تسوية وضعية المعلمين.”

وتابع في ذات السياق: “اذا كان هناك من يدفع لسنة بيضاء فهي وزارة التربية وليست الجامعة” وفق تعبيره..

The post عاجل: جامعة التعليم الأساسي ترد على تصريحات وزير التربية..وهذه حقيقة التوجه نحو سنة بيضاء.. first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy