عبير موسي:”ثمى أجندة في تمرير المشروع الإخواني القطري..وسنتوجه للقضاء”

استنكرت، رئيسة كتلة الحزب الوطني الحر ،عبير موسي، “الاستهتار و اللامبالات” بمصالح الشعب التونسي التي أبدتها كتلة حركة النهضة خلال الجلسة العامة المخصصة للمصادقة على مشروع قانون أساسي يتعلق بالاتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة دولة قطر بشان الخدمات الجوية بين اقليمهما وما ورائهما.

و أشارت الى أن رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري ، تعمد طلب وقت مستقطع قبل المرور الى عملية التصويت للتشاور مع كتلته و ذلك لعدم توفر عدد الأصوات الكافي لتمرير مشروع القانون .

و أوضحت بأنهم عقب الانتهاء من الوقت المستقطع و فشلهم في الحصول على الاصوات الكافية لتمرير المقترح عمدوا الى عدم الحضور الى قاعة الجلسة حتى لا يتوفر النصاب القانون الذي يسمح بالتصويت على مشروع القانون،ما دفع رئيس الجلسة الى رفعها.

و اعتبرت موسي أنا ما فعلته كتلتة النهضة فيه استهتار بالنواب الذين حضروا منذ الصباح للتصويت على مشاريع القوانين و استهتار بالشعب التونسي و بمصالحه.

و شدد على أنها ستقوم بتقديم قضية في الطعن في قرار رفع الجلسة التي اعتبرته غير قانوني و للمطالبة بعدم عرض هذا المشروع مرة أخرى على الجلسة العامة.

و قالت “بأنه بان بالكاشف أن الداء كله من الاخوان (حركة النهضة) و مشتقاتهم و من انبطحو ليهم..ثمى أجندة في تمرير لهذا المشروع في علاقاتهم بقطر”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه