Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

عظوم يشرف على الندوة الإقليميّة: “أهميّة الفهم المقاصدي للنصّ الدّيني في مقاومة التطرّف” ويلتقي وعاظ ولاية صفاقس

افتتح السيّد أحمد عظوم وزير الشؤون الدّينيّة صباح السبت 13 أفريل 2019 بمدينة صفاقس فعاليّات الندوة العلميّة الإقليميّة: “أهميّة الفهم المقاصدي للنصّ الدّيني في مقاومة التطرّف” بحضور السيّد عادل الخبثاني والي صفاقس وعدد من نوّاب الجهة والمسؤولين الجهويّين والمحلّيين.
وتنظّم هذه الندوة الإقليميّة الإدارة الجهويّة للشؤون الدّينيّة بولاية صفاقس ويحضرها عدد من الوعّاظ والأئمة ممثلين عن إحدى عشر ولاية من ولايات الوسط والجنوب.


وتضمّن اليوم الأوّل من الندوة جلستين علميّتين ترأّس الأولى الدكتور علي العشّي وتمحورت حول جهود علماء تونس في ترسيخ الفهم المقاصدي للنصّ الديني وحاضر خلالها كلّ من:
* الأستاذ جلال معلول: “منهج الإمام اللخمي في فهم النصوص الدينية”
* الدكتور الهادي روشو: “جهود الإمام النوري الصفاقسي في فهم النص الديني: القراءات أنموذجا”.
وتمحورت الجلسة العلميّة الثانية حول النص الديني والفهم الحرفي والمقاصدي برئاسة الدكتور الهادي روشو وحاضر خلالها كلّ من:
* الدكتور عمر الشبلي: “علاقة الفهم الحرفي بالتطرّف والإرهاب”
* الدكتور علي بن عون: “الفهم التكاملي للسنة النبوية وخطورة التجزئة”
* الدكتور رابح القاسمي: “الفهم المقاصدي وتحقيق الأمن الفكري”
وتتنزّل الندوة الإقليمية “أهميّة الفهم المقاصدي للنصّ الدّيني في مقاومة التطرّف” في إطار تنفيذ استراتيجيّة وزارة الشؤون الدّينيّة في مكافحة التطرّف والإرهاب وتتواصل على مدى يومي السبت والأحد 13 و14 أفريل 2019.
يُذكر أنّه كان للسيّد أحمد عظوم وزير الشؤون الدّينيّة لقاء مع السيّد عادل الخبثاني والي صفاقس بمقرّ الولاية حضره عدد من النوّاب والمسؤولين الجهويّين وإطارات الوزارة.

كما كانت مناسبة التقى خلالها وزير الشؤون الدينية بوعاظ الولاية يترأسهم السيد فتحي الحاج ابراهيم المدير الجهوي للشؤون الدينية. وخُصّص اللقاء للاستماع الى مشاغل الوعاظ المتعلقة بصعوبة أداء مهامهم إضافة إلى بعض الإشكاليات المتعلقة بتسيير موسم الحج وتنظيم بيوت الله ووضعيات الإطارات المسجدية.


وأكد الوزير على أهمية دور الوعاظ والإطارات الدينية في المجتمع وعلى تفهّم الوزارة لوضعيتهم ولظروفهم مجدّدا العزم على أن تعمل المصالح المركزية على تفادي أكثر ما يمكن من هذه الإشكاليات.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.