Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

عماد الدايمي لسليم خلبوس: حتى لا تتجاوز الخط الأحمر المحدد من رئيس حكومة الفشل …فلتذهب الجامعة للجحيم !

حنان العبيدي

كتب عضو مجلس الشعب، عماد الدايمي،  تدوينة على صفحته الخاصة ” فايسبوك ” منتقدا حكومة يوسف الشاهد،قائلا:”  لم تمر بتونس حكومة أكثر فشلا في ادارة الأزمات من حكومة يوسف الشاهد”.

وواصل الدايمي، و” ولم يمر بوزارة التعليم العالي وزيرا أفشل وأضعف من سليم خلبوس الذي دخل في حرب مفتوحة مع زملائه الأساتذة والباحثين والذي عجز عن حل الأزمة الخانقة التي دمرت السنة الجامعية وحطمت الجامعة العمومية ..”

وفي ما يلي نص التدوينة

لم تمر بتونس حكومة أكثر فشلا في ادارة الأزمات من حكومة يوسف الشاهد. ولم يمر بوزارة التعليم العالي وزيرا أفشل وأضعف من سليم خلبوس الذي دخل في حرب مفتوحة مع زملائه الأساتذة والباحثين والذي عجز عن حل الأزمة الخانقة التي دمرت السنة الجامعية وحطمت الجامعة العمومية ..

سنة جامعية كارثية ومعنويات الطلبة في الحضيض وغضب عظيم لدى عموم الأولياء واحتقان فظيع لدى كامل اساتذة وإطارات وأعوان الجامعة.. والوزير موش هنا.. والشاهد لا علاقة .. وأحزاب ونواب التحالف الحاكم في غيهم يعمهون وبالانتخابات منشغلون ..

خلبوس لم ينجح حتى في اتباع الخطوات التي قام بها حاتم بن سالم وزير التربية لتفكيك أزمة التعليم الثانوي، بما يؤكد ضعف الخصال القيادية لخلبوس وكاريزماه الزائفة المرتكزة على الكرافات وتحريكة اليدين والضحكة الصفراء ..

ادارة الأزمات تتطلب حدا أدنى من الذكاء ومن الشجاعة ومن القدرة على التراجع عندما يقتضي الأمر والتقدم وكسر التابوهات عندما تكون هناك مصلحة ..

خلبوس ظل منذ أول يوم للأزمة محكوما بفيتو وخط أحمر من اتحاد الشغل لعدم تلبية أي مطلب لنقابة #اجابة خوفا من تكريس التعددية النقابية .. ولم يتمكن من المناورة مطلقا رغم توفر فرص عديدة ورغم التمثيلية الكبرى الظاهرة للعيان لتلك النقابة الجديدة.

خلبوس ومن ورائه الشاهد قبلا بعام أبيض وبهرسلة نخبة البلاد ودفع من بقي منهم فيها الى التفكير في المغادرة وبضرب قيمة الشهائد الوطنية وتدمير صورة الجامعة التونسية واحتقان فئات واسعة من التونسيين فقط حتى لايتجاوز الخط الأحمر المحدد له .. ولتذهب الجامعة للجحيم !

هذا الملف يبين بالكاشف سبب تدهور وضع البلاد وعدم قدرة حكومة الشاهد على حل أي من الأزمات المستفحلة.

الله يقدر الخير

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.