Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

فلسطين: دعوات لتأجيل الانتخابات بعد الانتشار اللامسبوق للوباء

تُشير أنباء من فلسطين إلى توسّع رقعة انتشار فيروس كورونا، وقد بدأ الحديث في وسائل الإعلام عن “موجة ثالثة”، حيث دعت عديد الجهات الفلسطينيّة إلى عدم التسرّع في اتخاذ أيّ قرار قد يعمّق من الأزمة الصحيّة في فلسطين، حيثُ اقترح البعض تأجيل الانتخابات التشريعيّة القادمة إلى ما بعد انقضاء هذه الأزمة.

هذا وأكّد مسؤولون رفيعو المستوى في رام الله أنّ الموجة الأخيرة ستكون الأشدّ على الشعب الفلسطيني، لذلك فإنّ السلطات حريصة على اتخاذ كامل التدابير اللازمة من أجل الخروج من هذه الأزمة بأخفّ الأضرار.

وقد دعا بعض هؤلاء المسؤولين إلى تأجيل الانتخابات التشريعيّة القادمة حتّى تمرّ الموجة الوبائيّة الأخيرة ويستأنف الفلسطينيّون نشاطهم الطبيعي بعد الحصول على الجرعات اللازمة من اللقاح. يُذكر هُنا أنّ السلطة الفلسطينية تجري سلسلة واسعة النّطاق من الاتصالات واللقاءات مع مسؤولين في منظّمات وجهات دوليّة وازنة من أجل إقناعها بدعم فلسطين في مساعيها لتحصيل جرعات كافية من اللقاح للشعب الفلسطيني بأسره.

وفي جلسة الحكومة الأسبوعيّة، أكّد رئيس الوزراء الفلسطينيّ محمد اشتية، أنّ أعداد الإصابات والوفيات في ارتفاع مستمرّ، وهي في ازدياد يوميّ “ممّا يضطرنا إلى اتخاذ إجراءات مشددة ومباشرة وغير مسبوقة”.

وأضاف اشتية في الجلسة ذاتها أنّ نسبة اشتغال المستشفيات قد بلغت أمدها الأقصى وذلك رغم “افتتاح العديد من المستشفيات والمراكز الطبية منذ جائحة كورونا يُضاف إلى ذلك عدد من المراكز المتخصصة في مرض الكورونا … كذلك تتجاوز نسبة إشغال وحدات العناية المكثفة مئة بالمئة رغم مضاعفة عدد الوحدات منذ بداية الجائحة”.

وأكّد اشتية أنّ “السلاح الوحيد المتاح بين أيدينا اليوم هو الكمامة والتباعد الجسدي وفي الالتزام بهذا ندرأ الخطر عن مجتمعنا وأنفسنا ومخاطر الاصابة بالسلالات الجديدة المتناسلة للفيروس”.

أسامة الأطلسي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.