Btc roulette

قابس-تشريعية: المترشح للانتخابات التشريعية الساسي علية يعد المواطنين بالدفاع على حق المنطقة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية

يواصل المترشح لانتخابات مجلس نواب الشعب بدائرة غنوش والمطوية ووذرف ومنزل الحبيب الساسي علية حملته الانتخابية، حيث كان له اتصال مباشر بسكان العديد من مناطق دائرته الانتخابية، عرفهم فيه ببرنامجه الانتخابي.

ووعد علية المواطنين في صورة فوزه في الانتخابات، بضمان التواصل المستمر مع جميع أبناء وبنات الدائرة الانتخابية من أجل متابعة وضعياتهم الاجتماعية والاقتصادية وبالدفاع عن حق المنطقة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمختلف أبعادها ومجالاتها.

كما تعهد بالالتزام بقواعد الشفافية والنزاهة ونظافة اليد في أداء مهامه النيابية وبالدفاع عن الجمهورية الجديدة وقيم المواطنة الفاعلة وبالمشاركة في ضمان استقلالية القرار الوطني السيادي ورفض كل أشكال التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد.

كما وعد علية بالدفاع عن قيم الحرية والعدالة والمساواة والحريات الأساسية الجماعية والفردية وعن حياد ونزاهة وفعالية مختلف الوظائف في الدولة والتزامها بالقانون.

والمترشح للانتخابات التشريعية الساسي علية من مواليد سنة 1983 وهو ربان وبحار صيد ساحلي وتقني سامي في التصرف السياحي وينشط في المجتمع المدني وعضو بالمجلس المركز للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.

The post قابس-تشريعية: المترشح للانتخابات التشريعية الساسي علية يعد المواطنين بالدفاع على حق المنطقة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy