Btc roulette

قبلي: العاملون في شركة البستنة يطالبون خلال وقفة احتجاجية بسداد أجورهم المتخلدة وإيجاد حل نهائي لملف الشركة

نفّذ عملة شركة البيئة والغراسات والبستنة بقبلي، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية امام مقر ولاية قبلي للمطالبة بالاسراع بسداد اجورهم المتخلدة لدى هذه الشركة للشهر الخامس على التوالي، مع العمل على ايجاد تسوية نهائية لملف الشركة يجنبها الاشكاليات المالية التي تتعرض لها بصفة متكرّرة.

وأوضح كاتب عام النقابة الاساسية لاطارات واعوان شركة البستنة، الهادي لحمر، لوكالة تونس افريقيا للانباء، ان هذا التحرك التصعيدي يأتي للتعبير عن تمسك العملة بحقهم في سداد اجورهم المتخلدة للشهر الخامس على التوالي، ما أحدث حالة من الاحتقان والتململ في صفوف العملة الذين اضطروا للدخول في تحركات احتجاجية منذ مطلع الشهر الجاري عبر نصب خيام للاعتصام قبالة شركة “سيرنيز” بالفوار وبمفترق استفطيمي من معتمدية قبلي الشمالية وبالمدخل الشرقي لمدينة دوز عبر طريق مطماطة.

????ودعا الهادي لحمر السلط الجهوية والمركزية الى الاسراع بإيجاد حل نهائي لملف شركة البستنة الذي بات يؤثر على السلم الاجتماعية بهذه الربوع في ظل تكرّر عجز الشركة عن سداد اجور العملة لاكثر من مرة ما يدفعهم لتنفيذ سلسلة من التحركات للدفاع عن مطالبهم المشروعة وخاصة منها حقوقهم المادية في ظل غلاء المعيشة، مندّدا بتملص الشركات البترولية والمساهمين في رأس مال شركة البستنة من تحمل مسؤوليتهم في حل هذا الملف الذي امتد لسنوات.

يشار الى أن تعزيزات امنية كبيرة متمركزة اليوم بمحيط مقر ولاية قبلي لحماية المقر والممتلكات العامة والخاصة من تصعيد محتمل قد يقدم عليه عملة شركة البستنة.

The post قبلي: العاملون في شركة البستنة يطالبون خلال وقفة احتجاجية بسداد أجورهم المتخلدة وإيجاد حل نهائي لملف الشركة first appeared on المصدر تونس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy