Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

“قلب تونس” يُقدم تفاصيل جديدة حول قضيّة نبيل القروي..

أعلن حزب قلب تونس اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 ان كتلته البرلمانية ستعقد اليوم بمجلس نواب الشعب ندوة صحفية قال انها ستقدم خلالها معطيات جديدة بخصوص رئيس الحزب نبيل القروي .

وابرز الحزب في بلاغ صادر عنه انه سيتم خلال الندوة “عرض تفاصيل تهم قضيّة نبيل القروي وتقديم الملف الذي يفنّد المغالطات التي وردت في تقرير الخبراء والأرقام المتداولة في الاعلام “.

يذكر انه تم ايقاف القروي يوم الخميس 24 ديسمبرفي قضية تبييض اموال كانت قد رفعتها عليه منظمة “انا يقظ” .

ومنذ يوم الايقاف ، تتالت الروايات بخصوص تفاصيل عن القضية منها تأكيد تقرير الخبراء وجود 143 مليون دينار مجهولة المصدر .

وكان عياض اللومي النائب والقيادي في الحزب قد اعلن ان الحزب سيمارس حقه في تتبع احد الخبراء الذين اعدوا التقرير في قضية نبيل القروي مشيرا الى ان الخبير المعني بالمقاضاة ينتمي لحزب التيار الديمقراطي .

وقال اللومي في هذا الصدد خلال ندوة صحفية عقدت يوما بعد ايقاف نبيل القروي” صُدمنا ببعض الخصوم السياسيين وبعض الاعضاء من حزب التيار الديمقراطي على غرار محمد عمار وهشام العجبوني وغيرهما بصدد تقديم معلومات مغلوطة وكاذبة وسفيهة حول ملف نبيل القروي وأصبحت هذه المعلومات كأنها حقيقة …من بين هذه المغالطات ان القروي سرق او استولى او هرّب 143 مليارا …اتحدى ايا منهم ان يقدم دليلا واحدا على ان القروي سرق او هرّب هذا المبلغ ..الحزب ورئيسه نبيل القروي يحتفظان بحقهما في ملاحقة الاطراف المذكورة قضائيا من اجل الكذب وترويج معلومات زائفة …من المفروض ان تُخاض المعارك السياسية حول البرامج وليس بالمحاكمات الشعبية وبالضغط على القضاء”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.