Btc roulette

كأس الرابطة الإنقليزية : مانشستر يونايتد يضع قدما في الدور النهائي

وضع مانشستر يونايتد قدما في الدور النهائي من كأس الرابطة الإنقليزية لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه نوتينغهام فورست (3-صفر) على ملعب “سيتي غراوند” بمدينة نوتينغهام في ذهاب الدور نصف النهائي.

وسجل الأهداف الثلاثة كل من ماركوس راشفورد والهولندي فاوت فيخهورست والبرتغالي برونو فيرنانديز في الدقائق (6 و 45 و89).

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر الأربعاء في الأول من شهر فيفري المقبل.

ويمني مانشستر يونايتد النفس بتحقيقه لقبه السادس في المسابقة، والأول منذ حصد اللقب موسم 2016- 2017 بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب ساوثمبتون (3- 2).

وفي المقابل، يسعى نوتينغهام فورست للفوز بلقبه الخامس في المسابقة، والأول منذ 24 عاما وتحديدا منذ لقبه الأخير موسم 1989- 1990 بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب أولدهام اتلتيك (1- صفر).

ويشار إلى أن مباراة نصف النهائي الثانية تجمع بين فريقي ساوثمبتون الذي قصى مانشستر سيتي، ونيوكاسل، وقد أسفرت مباراة الذهاب التي اقيمت بينهما يوم الثلاثاء، عن فوز نيوكاسل على مضيفه ساوثمبتون (1- صفر).

ويذكر أن ليفربول يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رصيد 8 ألقاب، مقابل 8 لمانشستر سيتي، و5 لكل من مانشستر يونايتد وتشيلسي، و4 لكل من نوتينغهام فورست وتوتنهام هوتسبير، و3 لليستر سيتي، ولقبين لكل من ارسنال، برمنغهام سيتي، نوريتش سيتي، وولفرهامبتون، ولقبا وحيدا لكل من سوانزي سيتي، ميدلزبره، بلاكبيرن روفرز، شيفيلد وينزداي، لوتن تاون، أكسفورد يونايتد، ستوك سيتي، سويندون تاون، ليدز يونايتد، كوينز بارك رينجرز، ووست بروميتش لبيون.

The post كأس الرابطة الإنقليزية : مانشستر يونايتد يضع قدما في الدور النهائي first appeared on المصدر تونس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy