Btc roulette

كأس العالم قطر 2022 .. البرازيل فوز على كوريا الجنوبية برباعية

ضرب المنتخب البرازيلي بقوة وتجاوز المنتخب الكوري الجنوبي برباعية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على استاد 974 في الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، ليتأهل بطل العالم خمس مرات إلى الدور ربع النهائي عن جدارة، وأهدى نجوم السامبا الفوز للأسطورة بيليه في نهاية المباراة.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في الدور المقبل، مع المنتخب الكرواتي الذي تغلب امسعلى نظيره الياباني بركلات الترجيح (3 ـ 1 ) بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.
وأنجز البرازيليون مهمة العبور في الشوط الأول بعدما سجلوا الرباعية عن طريق كل من : فينسيوس جونيور (د7)، ونيمار من ركلة جزاء (د13)، وريتشارلسون (د26) ثم لوكاس باكيتا (د36) ، فيما سجل هدف المنتخب الكوري الوحيد بايك سيونغ هو (د76).

سبع دقائق فقط كانت كافية كي يكسب البرازيليون الأسبقية، عندما توغل رافيينا من الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية زاحفة وصلت إلى فينسيوس جونيور سددها بكل هدوء وثقة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الكوري كيم سونغ يو الذي اكتفى بمتابعتها بالنظر تسكن الشباك (د7) .

ولم يكد يستفيق المنتخب الكوري ، حتى وجد نفسه متأخرا بهدف ثان عندما ارتكب المدافع يونغ وو يونغ لاعب السد القطري خطأ بعرقلة ريتشارلسون داخل المنطقة دون داع، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها النجم نيمار بنجاح (د13) ليرفع عدد أهدافه الى 76 هدفا مع منتخب بلاده ليصبح على بُعد هدف من معادلة الرقم القياسي للأسطورة بيليه كأفضل هداف في تاريخ /السيلساو/.
ومن إحدى اللوحات الفنية الجميلة، سجل ريتشارلسون هدفا ثالثا رائعا، بعدما بدأ هجمة منسقة وأنهاها بنفسه قبل أن يتبادل الكرة مع تياغو سيلفا مقتحما منطقة الجزاء واضعا الكرة في الشباك في الدقيقة 26 .

ولم يكتف نيمار والبقية بالثلاثية، فبحثوا عن هدف رابع ، بعدما أضحت كل هجمة تشكل خطرا على الدفاع الكوري، لتصل كرة صوب فينيسيوس جونيور حولها بالمقاس على قدم لوكاس باكيتا القادم من الخلف، سددها قوية في الشباك مكملا الرباعية في الدقيقة 36 ، فيما كاد ريتشارلسون ان يواصل مهرجان الشوط الأول بهدف خامس عندما واجه الحارس الكوري وسدد كرة قوية أبعدها هذا الأخير في الدقيقة 45 +2 لينتهي الشوط على وقع رباعية برازيلية ثقيلة أنهت مسألة العبور الى ربع النهائي منطقيا.

وفي الشوط الثاني وجد المنتخب الكوري الفرصة للبحث عن هدف للذكرى في مرمى بطل العالم خمس مرات، وكاد الهدف ان يأتي عندما سدد سون هيونغ مين كرة قوية أبعدها الحارس اليسون لتتهادى أمام تشو جي سونغ سددها زاحفة ابعدها ماركينوس من أمام المرمى (د68).

وقاد الإصرار المنتخب الكوري إلى هدف شرفي عندما نفذ سونغ كرة ثابتة أبعدها الدفاع البرازيلي لتتهادى أمام بايك سيونغ هو، سددها قوية من مسافة بعيدة لم يقو اليسون على منعها من دخول الشباك (د76) ، وكاد تشو جاي سونغ أن يسجل هدفا ثانيا عندما واجه اليسون لكن هذا الأخير انقذ الموقف (د79) لتنتهي المباراة بفوز عريض مستحق للمنتخب البرازيلي .

The post كأس العالم قطر 2022 .. البرازيل فوز على كوريا الجنوبية برباعية first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy