Btc roulette

كأس العالم قطر 2022 : غياب أكرد وحضور مزراوي وسايس في تدريبات منتخب المغرب استعدادا لمباراته مع فرنسا

انهى المنتخب المغربي لكرة القدم تدريباته مساء امس، استعدادا لمواجهة نظيره الفرنسي اليوم /الأربعاء/ بملعب البيت في الدور نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022.

وشهدت الحصة التدريبية غياب المدافع نايف أكرد، الذي غاب عن المباراة الأخيرة مع البرتغال في ربع النهائي بسبب إصابة تعرض لها في مواجهة إسبانيا في ثمن النهائي وعودة الظهير نصير مزراوي الذي غاب عن المواجهة السابقة امام البرتغال بداعي المرض.

وانضم رومان سايس قائد المنتخب للتدريب، ولكن بشكل منفرد، حيث كان تعرض لإصابة في الفخذ في المباراة ضد البرتغال أرغمته على ترك مكانه لأشرف داري في الدقيقة 57. وتدرب سايس لاعب بشيكتاش التركي بالركض حول الملعب، ثم أجرى تدريبات خاصة بالدراجة الهوائية الثابتة.

من جهته، لم يشارك مدافع باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي في بداية الحصة التدريبية وتوجه إلى الدراجة الهوائية الثابتة، فيما استهل لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط التدريبات على ملعب الدحيل بحصة تدليك مع الجهاز الطبي، قبل أن يلتحق بزملائه ويشارك في التدريبات بشكل طبيعي.

وتشكل عودة مزراوي وسايس دفعة معنوية جيدة للمنتخب المغربي /أسود الأطلس/ الذين حققوا إنجازا غير مسبوق على الصعيدين العربي والإفريقي، ببلوغهم دور الأربعة للمرة الأولى في العرس العالمي.

ويلاقي منتخب أسود الأطلس اليوم المنتخب الفرنسي حامل اللقب في نصف نهائي كاس العالم

The post كأس العالم قطر 2022 : غياب أكرد وحضور مزراوي وسايس في تدريبات منتخب المغرب استعدادا لمباراته مع فرنسا first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy