Btc roulette

كأس العالم قطر 2022 .. مدرب الأرجنتين : حققنا هدفنا بعبور كرواتيا وسنكتب التاريخ في النهائي

اعترف ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني أن منتخب بلاده لم يكن الأفضل في المباراة ولكنه عرف كيف يحقق الفوز فيها ويصل للنهائي وهو الأمر المطلوب بالنسبة له كمدرب في الملعب.

وأكد المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الوصول لنهائي كأس العالم قطر 2022 هو الهدف الذي كان يعمل من أجله ولكنه بالنظر للمباراة يجد أن منتخب الأرجنتين كان فعالا ومميزا بعكس منافسه الكرواتي الذي كان يسيطر على الكرة بفضل قوة خط وسطه في الملعب.

وأوضح سكالوني أن منتخب بلاده يحتاج لتقديم الأداء المميز وتحقيق الانتصارات ولكن في بعض الأحيان يكون الفوز هو المهم بغض النظر عن الأداء لأنه يعطي القيمة الحقيقية للدفاع عن ألوان القميص الأرجنتيني، مشيرا إلى أن المنتخب الأرجنتيني لديه الكثير ليقدمه في النهائي ولم يظهر بمستواه المعروف رغم أنه حقق الفوز.

وشدد على قيمة لاعبه ليو ميسي في المنتخب وما يقوم به من أجل اسعاد الشعب الأرجنتيني وقال : “هو لاعب أرجنتيني إذا قلت أنه الأفضل في تاريخ الأرجنتين قد أكون ظلمت غيره من اللاعبين ولكن يشرفنا نحن أن يكون أفضل اللاعبين في العالم من الأرجنتين وأنا يشرفني شخصيا أن أدرب منتخبا فيه لاعبا مثل ميسي”.

وأكد مدرب المنتخب الأرجنتيني أنهم كطاقم فني يعملون بصورة جيدة ويحاولون دائما تقديم أفضل مردود يسعد الجمهور الأرجنتين وفي سبيل ذلك يجدون أنفسهم دائما محاصرين بنوع من الضغط الجماهيري باعتبار أن الجمهور الأرجنتيني يتطلع للقب الثالث وقد تعود من هذا المنتخب الانجازات بعد الفوز بكوبا أمريكا.

وأشاد بروح لاعبي المنتخب الأرجنتيني وإصرارهم على تحقيق الانتصار واسعاد شعبهم الذي انتظرهم كثيرا وتلقى منهم احباطا عندما خسروا أمام المنتخب السعودي في المباراة الأولى، منبها إلى أنهم تعلموا الكثير في النسخة الحالية من المونديال وسيقدمون الكثير في النهائي.

وكشف سكالوني أنه سيعمل بأن يكون المنتخب في أتم جاهزيته البدنية والفنية والنفسية من أجل تحقيق النجاح في النهائي أمام أي من فرنسا أو المغرب لأن الهدف هو تحقيق اللقب الثالث في تاريخ الأرجنتين.

واعتبر سكالوني أن منتخب الأرجنتين يكتب تاريخا جديدا في سجلاته بالوصول للنهائي للمرة الخامسة في تاريخه ويتطلع لكتابة التاريخ بالفوز باللقب الثالث له ويرى أن المنتخب قادر على تحقيق ذلك الهدف في مباراة النهائي.

The post كأس العالم قطر 2022 .. مدرب الأرجنتين : حققنا هدفنا بعبور كرواتيا وسنكتب التاريخ في النهائي first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy