Btc roulette

كورونا حرمتنا من اللقاء بالأعزة…بقلم رابح بوكريش

أقامت سفارة بولندا بالجزائر حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لبولندا يوم 11 نوفمبر ، بقاعة محمد راسم بالعاصمة وذلك بحضور مجموعة ون الشخصيات، وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد في الجزائر، وأعضاء السفارة وعلى رأسهم السفير ، وعدد من أبناء الجالية البولندية ، ومجموعة من الإعلاميين .
وفي بداية دشن سعادة السفير معرض الفن التشكيلي البولندي . وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الجزائريين والأجانب الذين حضروا المعرض ، وقد نالت تلك اللوحات إعجاب الحضور ، وفي بداية كلمته رحب سعادة السفير البولندي ” فيتولد سيريدوفيتش ” بالحضور، معربا عن سعادته وفخره بهذه الاحتفالية.
وأضاف السفير البولندي أن بلاده ترى في دولة الجزائر شريكا استراتيجيا نظرا لعمق العلاقات المتبادلة بين البلدين الصديقين بالرغم من ضعف التبادل التجاري بين البلدين .
وفي معرض حديثه عن العلاقات الجزائرية نحن نسعى بكل جدية الى تطوير التعاون الثقافي بين البلدين، وتعميقه من خلال إنتاج أعمال مشتركة في مختلف الفنون، ذلك من أجل تعزيز العلاقات الثقافية ومن أجل فتح آفاق التعاون الفعّال في مجالات وميادين أخرى . بعد دردشة قصيرة مع سعادته قال ليس هناك أروع من مناسبة نلتقي فيها مع الأصدقاء والأعزة، لكن الظروف الحالية منعتنا من هذه النعمة نتيجة تفشي وباء كورونا، وهو ما يعني بالنسبة للكثيرين حرمانهم من الالتقاء بأحبائهم وأقاربهم. ما ميزة الحفل استقبل سعادة السفير وزوجته و مساعدته الشخصية جميع الضيوف بحرارة شديدة وباحترام كبير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه