Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

لطفي المرايحي يعلن إصابته وعضوين من حزبه بفيروس كورونا

في بيان له على صفحته الرسمية اعلن رئيس الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي اصابته بفيروس كورونا المستجد رفقة أعضاء من حزبه، منتقدا وزارة الصحة بسبب “قلة جاهزيتها في التعاطي مع هذا الخطر الداهم” على حد تعبيره.

 الناطق الرسمي باسم الاتحاد الشعبي الجمهوري  مهدي السيفاوي كان قد أكد مساء اليوم 19 مارس 2020 اصابة رئيس الحزب لطفي المرايحي وعضوين بفيروس كورونا (كوفيد-19).

لنذكر أن المرايحي هو طبيب في الأصل. ومن المحتمل، وفق السيفاوي  أن يكون رئيس الحزب قد التقط العدوى لدى سفره الى فرنسا. يقبع المرايحي حاليا في الحجر الذاتي مع 6 من أفراد عائلته المصغرة الذين يشتبه في اصابتهم.

وقد انتقد العديد من مستعملي مواقع التواصل الحملة التي قام بها حزب المرايحي لتوزيع الصابون والمطهرات في الأحياء الشعبية، مرجحين أنه قد عرض حياة المواطنين للخطر بهذا التصرف غير المسؤول.

للاشارة، فان المؤتمر العام للحزب وفق ما يظهره الفيديو المرفق في هذا الرابط كان منذ أيام في خرق واضح للاجراءات الوقائية التي أقرتها تونس توقيا من الفيروس. من المتوقع أن يكون 100 شخص على الاقل قد حضروا مؤتمر الحزب الذي أقيم في أحد النزل الفخمة تحت عنوان “مؤتمر الاقلاع”، المؤتمر الذي حضره المرايحي وأشرف على عشرات الاجاماعات المضيقة والواسعة مع مئات الأعضاء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.