Btc roulette

مبروك كرشيد لسهام بن سدرين: “بأي ثمن خنت البلاد التونسية”!!؟

اعتبر النائب بمجلس نواب الشعب مبروك كرشيد، اليوم الإثنين 12 جويلية 2021، أن ”الرئيسة السابقة لهيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين روجت لاتهامات وأكاذيب على صفحته بموقع فايسبوك لتبرير خيانتها خلال مهمتها على رأس الهيئة”.

وكانت سهام بن سدرين، قد دعت أمس، إلى عدم الانسياق وراء ما أسمتها بـ ”أكاذيب المافيا الكرشيدية”، وذلك في تدوينة تحدثت فيها عن ملف جبر الضرر ضمن العدالة الانتقالية.

وقال كرشيد، ‘ن سهام بن سدرين ”أعطت صفة الضحية إلى 29550 شخصا مقابل مبلغ يقدر بثلاثة آلاف مليار”، مضيفا ”إلى بن سدرين وعصابتها: المافيا ، أنت: أنت التي عرضت على عبد المجيد بودن صفة الضحية لخدمته في مركز بحوث التنمية الدولية في خلافه مع الدولة التونسية حول البنك الفرنسي التونسي، مما سيسمح له بالفوز بالقضية والانتفاع بمبلغ 3000 مليار دينار كتعويض”.

وأضاف: ”بأي ثمن خنت الدولة التونسية؟ ما هي نسبتك؟
وتابع قائلا: ”إلى بن سدرين وعصابتها: المافيا ، أنت: أنت التي وصفت 29550 شخصًا بأنهم ضحايا في غياب الدولة ، بما يتعارض مع القانون ، بمبلغ وصل إلى 3000 مليار.. يا له من عار! على أي أساس قانوني منحت هذا الحق لـ 29،550 شخصًا؟..في رأيي ، المافيا هي التي أثقلت تونس والمالية العامة بحوالي 6000 مليار”.

كما قال كرشيد: ”أما أنا فكنت ضد سلوكك وضد هذه الخيانة حتى انتهاء ولايتي الوزارية حتى آخر يوم 15/11/2018 عندما غادرت أثناء التعديل (الوزاري)…هناك وجدت المناخ والأشخاص الذين سمحوا لك وساعدوك على القيام بكل هذا الهراء”.

وخلص النائب إلى القول: ”هناك بالفعل عصابة مافيا تنظمها وتديرها وترأسها سهام بن سدرين”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه