Btc roulette

متابعات: حجز مواد مسكرة وعامل بالخارج يتحوز على اسلحة ويحتجز زوجته 8 سنوات

قفصة: حجز 6 آلاف لتر من مادة “القرابة” المسكرة

بعد عملية رصد و متابعة قامت فرقة الشرطة العدلية بقفصة بمداهمة منزل بالمدينة العتيقة يتم استغلاله لصناعة مادة الڨرابة المسكرة ، حيث تم حجز قرابة ستة آلاف لتر من المادة المذكورة و 8 قوارير غاز ووسائل طهي يستعملها أصحابها في تحضير ” الڨرابة ” و3 أكياس من السكر من فئة 50 كلغ .

و بعد إستكمال الأبحاث و إتلاف المادة المسكرة أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة بإدراج صاحب المصنع بالتفتيش بعد تحصنه بالفرار .

خطير في جرجيس: العثور على أسلحة في منزل عامل بالخارج احتجز زوجته 8 سنوات

إثر تقدم إمرأة رفقة شقيقتها إلى مقر الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بجرجيس بقضية عدلية ضد زوجها من أجل الاعتداء بالعنف المتكرر والاستيلاء على وثائقها الشخصية واحتجازها بالمنزل لمدة 8 سنوات.

بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين والتي أذنت بالتنقل إلى محل الزوجية قصد جلب الأطفال والأغراض الشخصية للضحية واستدعاء الزوج للتحري معه.

وأثناء عملية التفتيش من قبل الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الأمنية المذكورة رفقة إطارات وأعوان مركز الأمن الموانسة، تم العثور على غرفة محكمة الغلق وبفتحها عثر الأعوان بداخلها على مسدس حديدي أسود اللون مع مخزن تابع له يرجح أنه يعمل بالضغط الهوائي

وبندقية صيد تعمل بالضغط الهوائي 4.5 و 6 سكاكين ومرآة صغيرة الحجم لتحديد الاتجاه

و مقبض يد معد للقتال

و بوصلتين صغيرتي الحجم و منظار صغير الحجم و 3 مخازن معلومات و ذاكرة تخزين

و مصباح ليلى و غاز مشل للحركة

وقد تم فتح تحقيق في الموضوع حيث انه بسماع شقيقة المتضررة أفادت أن زوج شقيقتها عمد الى طردها من المنزل ومنعها من اصطحاب أبنائها معها وهي في حالة نفسية صعبة إضافة الى افتكاك وثائقها الشخصية، والتي بعرضها على طبيب مختص أكد تعرضها الى الاعتداء بالعنف في أماكن مختلفة من جسدها مما أثر سلبا على حالتها النفسية.

كما تعمد منعها من زيارتهم منذ حوالي 8 سنوات ومنعها من استعمال الهاتف الجوال واحتجازها.

وبسماع والدي المشتكى به أكد أن ما صرحت به الشاكية لا أساس له من الصحة مفيدا أن ابنه منعها من اصطحاب أبنائه نظرا لتدهور حالتها النفسية في الآونة الأخيرة.

وقد تم تسليم الأطفال ووثائقها الشخصية لشقيقتها تنفيذا لقرار الحماية الصادر عن قاضي الناحية بمدنين، وإحالة المحجوز إلى فرقة الشرطة العدلية بجرجيس، لمواصلة البحث وإجراء التساخير الفنية اللازمة في انتظار عودة المظنون فيه من الخارج.

متابعة: محمد المبروك السلامي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه