Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

محسن النابتي: التيار الشعبي مستاء مما قام به الوطد ومؤسسات سبر آراء أصبحت “تابعة للحكومة” !!

ما موقفكم من قرار اللجنة المركزية للوطد الموحد ترشيح منجي الرحوي؟

التيار الشعبي لا يهتم كثيرا لمثل هذه الاشياء التي تخص الحياة الداخلية لمكوّنات الجبهة الشعبية، فالتيار الشعبي باعتباره من اهم القوى المركزية داخل الجبهة سيكون موقفه حاسما في من سيكون مرشح الجبهة للرئاسية، وبرغم احترامي لما قام به حزب الوطد فان هذا الاجراء خلق حالة استياء في صفوف مناضلي حزبنا، وعلى كل لن يتم اختيار مرشح الجبهة للرئاسية في الاعلام .

يرى البعض أن إعلان منجي رحوى ترشحه هو إعلان لتفكك الخيط الناظم للجبهة؟ هل اعلان الرحوي ترشحه هو إعلان لخروج الوطد من الجبهة؟

وحدة الجبهة الشعبية مسؤولية جماعية من جهتنا حريصون على استمرار الجبهة وتطوير أدائها، فالبلاد تحتاج الجبهة قوية ومتماسكة وكل طرف يتحمل مسؤولية اختيارته.

الجميع يعلم انكم فتحتم الحوار مع العديد من القوى القريبة من الجبهة…فأين وصلت هذه الحوارات وهل سنرى توسيع في الأحزاب المنتمية للجبهة؟

الجبهة الشعبية ستدخل الانتخابات في التشريعية والرئاسية وهي مفتوحة على التعاون مع كل القوى الوطنية.

أمام كل المؤشرات السلبية لهذه للحكومة والأحزاب الحاكمة إلا أن استطلاعات الرأي لا تعطيكم نسبة محترمة في الانتخابات القادمة ويرجعه البعض إلى عجز مكونات الجبهة تقديم بديل يقنع للتونسيين؟ فما موقفكم من ذلك؟ وماهو بديلكم وبرامجكم التي تقترحونها لإخراج البلاد من المازق التي تعيش فيه؟

الحكومة الحالية تقود البلاد الى الافلاس والوصاية ومع ذلك سبر الاراء تعطي رئيسها نسب تصويت مرتفعة وهي مفارقة عجيبة في تونس وفي شركات سبر الاراء التي بدت وكأنها مؤسسات تابعة للحكومة، لذلك نحن نعتبر ان الجبهة هي البديل الوحيد عن منظومة الحكم الحالية لان خياراتنا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مختلفة تماما عن هؤلاء وهدفنا في الانتخابات القادمة هو رفع تمثيلية الجبهة الشعبية في البرلمان بما يسمح لها بأن تكون أما شريك جدي في الحكم على قاعدة برنامج وطني او معارضة قوية تمنع اليمين الرجعي من استكمال تفكيك المؤسسات الوطنية وتفقير الشعب التونسي ورهن سيادته الوطنية.

حاوره منير بلغيث

 

قد يعجبك ايضا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.