أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطني / محكمة القصرين: الاحتفاظ بسائق الجرافة التي استعملت في هدم الكشك بسبيطلة

محكمة القصرين: الاحتفاظ بسائق الجرافة التي استعملت في هدم الكشك بسبيطلة

اذن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين، اليوم الإربعاء، بالاحتفاظ بسائق الجرافة التي تم إستعمالها في عملية هدم الكشك الذي توفي تحت أنقاضه فجر أمس الثلاثاء المواطن عبد الرزاق الخشناوي، وذلك بعد الاستماع الى أقواله لدى الفرقة الأمنية المتعهدة بالبحث في الحادثة، وفق ما أفاد به (وات) الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بالقصرين رياض النويوي.
و كان النويوي قد صرح مساء أمس لـ(وات) أن قاضي التحقيق اذن بالإحتفاظ برئيس مركز الشرطة البلدية بسبيطلة بعد الاستماع الى أقواله لدى الفرقة الأمنية المتعهدة بالبحث في ذات الحادثة، علما وأنه تم فتح بحث تحقيقي لدى فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقصرين للتحقيق في حادثة وفاة المواطن المذكور، من أجل القتل العمد ، ضد كل من سيكشف عنه البحث، وتم عرض جثة الهالك على الطبيب الشرعي بالمستشفى الجهوي بالقصرين.
يشار إلى أن شوقي النجلاوي سائق الجرافة التي نفذت عملية هدم الكشك بمدينة سبيطلة أكد صباح اليوم في تصريح إعلامي أنه نفذ عملية الهدم في حدود الساعة الرابعة فجرا ولم يكن له علم بوجود شخص داخل الكشك الا بعد تنفيذ مهمته وتوجهه نحو منزله.
وذكر النجلاوي في ذات التصريح أن 5 أعوان بلديين كانوا برفقته مترجلين وأن مهمتهم كانت معاينة الأكشاك قبل هدمها وإعطائه الإذن بذلك.

شاهد أيضاً

قرارات عاجلة لرئاسة الحكومة بعد إجتماع اللجنة العلمية للحد من تفشي وباء كورونا

إلتأمت يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا وإستمعت الى عرض تقدم …