Btc roulette

مدرب توتنهام يؤكد ثقته بقدرة المهاجم الكوري سون على المشاركة في المونديال

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنقليزي، عن ثقته الكبيرة في قدرة مهاجم الفريق الكوري الجنوبي سون هيونغ مين على المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد كونتي، في تصريحات له عقب الخسارة أمام ليفربول، مشاركة سون في كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق منافساتها يوم 20 نوفمبر الجاري.

وقال: “أرسلت له رسالة عقب إجرائه الجراحة، وأنا واثق من إمكانية عودته سريعا، ومشاركته في كأس العالم.. هو لا يوجد حاليا في المستشفى، بل في منزله”.

وأضاف: “سون كان حزينا للغاية من وضعه، ولكني أتمنى أن يتعافى بشكل جيد وأن يلعب في كأس العالم، لأنني كنت لاعبا وأعلم أهمية كأس العالم”.

وتعرض المهاجم الكوري الجنوبي لكسر حول العين خلال مواجهة فريقه أمام مارسيليا الفرنسي في رابطة أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي، حيث أجبر على الخروج أثناء الشوط الأول في المباراة التي انتهت بتفوق الفريق اللندني في الجولة السادسة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ليضمن توتنهام مكانه في دور الستة عشر لمسابقة رابطة أبطال أوروبا.

ويعتبر سون (30 عاماً) قائد منتخب كوريا الجنوبية أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب البرتغالي باولو بينتو حيث سجل 35 هدفاً في 106 مباريات دولية وفاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية عام 2018.

ويلعب المنتخب الكوري الجنوبي في كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثامنة، ويستهل مواجهاته بلقاء منتخب أوروغواي يوم 24 نوفمبر الجاري، قبل مواجهة منتخب غانا يوم 28 من الشهر نفسه، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب البرتغالي يوم 2 ديسمبر المقبل.

The post مدرب توتنهام يؤكد ثقته بقدرة المهاجم الكوري سون على المشاركة في المونديال first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy