مدنين-تشريعية: المترشح عن دائرة مدنين الشمالية نجيب السالمي يخوض التجربة الانتخابية تحت شعار “عازمون من اجل مدنين افضل”

تحت شعار “عازمون من اجل مدنين افضل” ، تقدم المترشح نجيب السالمي الى الانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية مدنين الشمالية ، التى اكد انه لم يقع تمثيلها في البرلمانات السابقة، ولم يقع الدفاع عن حقوق ابنائها، وهو ما دفعه الى خوض التجربة ايمانا منه بضرورة المساهمة بما اوتي من جهد في تحقيق مطالب منطقته والدفاع عنها

ومن اوكد المواضيع التى سيدافع عنها في حال انتخابة، وفق تاكيده، مطالب المعطلين من اصحاب الشهائد العليا وتقريب الخدمات الادارية والمالية والاسراع في حل المشاكل العقارية وخاصة الاراضي الاشتراكية ومعالجة مشاكل الفلاحة من حل معضلة المياه وبعث نقاط بيع من المنتج الى المستهلك للضغط على الاسعار .

وتعهد السالمي بالعمل على تنشيط السياحة الثقافية والبيئية والعناية بالمواقع التراثية واحياء المنطقة الصناعية بتاجرة والعمل على ايجاد حل جذري لمشكل الماء الصالح للشراب وتسهيل الربط بشبكات الماء والكهرباء وتعصير البنية التحتية والاسراع في انجاز وتنفيذ مثال التهيئة العمرانية مع الاهتمام بالفئات الهشة والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

واقترح المترشح بعث مندوبية تربية ثانية بمدنين والعناية بالمؤسسات الجامعية وتحسين ظروف الطلبة وبعث مدارس اعداديات ومعاهد وحل مشكل النقل والمطاعم الدراسية الى جانب دعم المشهد الثقافي .

وجعل السالمي من القطاع الصحي احدى المحاور التى تستوجب التاكيد عليها من خلال فتح ملف المستشفى الجامعى بمدنين الذي لا يحمل من الصفة الا التسمية، حسب تعبيره، ودعم المستوصفات بالعنصر البشري وبالتجهيزات.

ونجيب السالمي (54 سنة) استاذ تعليم ثانوي متحصل على الاستاذية في الحقوق، وله تجربة لمدة سنوات في العمل صلب منظمة العفو الدولية والمعهد العربي لحقوق الانسان بالاضافة الى عمله النقابي، ونشاطه صلب حركة الشعب.

The post مدنين-تشريعية: المترشح عن دائرة مدنين الشمالية نجيب السالمي يخوض التجربة الانتخابية تحت شعار “عازمون من اجل مدنين افضل” first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy