Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

مساعي سودانية للتعاون الإقتصادي مع روسيا وسط تجاهل الجهات المختصة

تقرير: نداء حرب |

يمر السودان بأيام صعبة جدا وتحديات يرى الكثيرون أن الحكومة تحتاج الى مساعدات أممية ودولية للخروج منها، وتسعى الحكومة بكل جهدها فتح قنوات مع الدول المعنية بمساعدة السودان إقتصاديا عن طريق بحث سبل التعاون الإستثماري معها .
قامت بهذا الصدد احدى الشركات المحلية السودانية تدعى Job Center Co Ltd بمخاطبة الوكالة الروسية المتواجدة في السودان، والتي تهتم بالتعاون الإقتصادي مع الدول الإخرى، ولكن لم يتم الرد على الطلب الرسمي المقدم من الشركة منذ 23 مارس الماضي .
الوكالة الإتحادية لشؤون رابطة الدول المستقلة والمواطنين المقيمين بالخارج والتعاون الإنساني الدولي (روسوترونديشستفو)، وهي وكالة روسية لها فرع في السودان وتهتم ببحث سبل التعاون التجاري والإنساني بين روسيا والدول الأخرى .
حسب نص الرسالة التي أرسلها المدير التنفيذي للشركة محمد فيصل محمد، قامت الشركة بمحاولات عديدة طيلة شهرين ابريل ومايو، بلا نتيجة، مما اضطر الشركة لمخاطبة ممثل الوكالة في رسالة مفتوحة عن طريق وسائل الإعلام بتاريخ 2 يوينو .
وطالب فيصل الوكالة في رسالة مفتوحة أخرى، بسرعة الرد ومخاطبة الشركة للبدأ في عملية التعاون المشترك، مما سيساعد على الإرتقاء بالعلاقات الروسية السودانية في المجال الإنساني الى مستوى جديد نوعيا .
وقال محمد فيصل بأن مدير الوكالة بفغيني اليكساندروفيتش بيرماكوف يرتاح في موسكو غير مبالي، وبأن الوضع مثير للدهشة .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.