Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

مقتل مدير وكالة الفضاء الإسرائيلية متأثرا بإصابته في ملحمة “سيف القدس” البطولية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بوفاة آفي هار إيفين الرئيس السابق لوكالة الفضاء الإسرائيلية مساء الأحد في مستشفى رامبام في حيفا، متأثرا بإصابته خلال اشتباكات عكا الشهر الماضي.

وخلال الاشتباكات التي استمرت  11 يوما بين الكيان الصهيوني وفصائل المقاومة الفلسطينية، تم تدمير فندقين في إسرائيل، كان إيفي يقيم في أحدهما.

ونقل إلى مستشفى رامبام بعد إصابته بحروق واختناق.

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، أن “إيفين حائز على جائزة وزارة الدفاع الإسرائيلية، وكان رئيسا سابقا لوكالة الفضاء الإسرائيلية، ومات عن عمر ناهز 84 عاما”.

وخلال مسيرته العسكرية الطويلة، شغل هار-إيفين مناصب بحث وتطوير مختلفة تم فيها إدخال أسلحة متطورة إلى ترسانة الجيش وقاد فيها مجموعة حائزة على جوائز: إسرائيل للأمن.

وبعد تركه للجيش، بدأ هار-إيفن العمل في صناعات الطيران الإسرائيلية عام 1982، وقاد فريقًا تطور شافيت قاذفة صواريخ الأقمار الصناعية.

بين عامي1995 و2004، ترأس هار-إيفين وكالة الفضاء الإسرائيلية.

منذ عام 2008، كان زميلًا باحثًا في مركز بيغن السادات للدراسات الاستراتيجية في جامعة بار إيلان.

وفي وقت سابق، دارت مواجهات عنيفة في الضفة الغربية المحتلّة بين متظاهرين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية استشهد فيها العديد من المواطنين الفلسطينيين، في جبهة ثالثة بات يقاتل عليها الإسرائيليون، إلى جانب التصعيد الدامي المتواصل منذ أيام مع قطاع غزة والصدامات غير المسبوقة منذ سنوات بين العرب واليهود في مدن وبلدات مختلطة.

وشهدت العديد من المدن الكبرى حول العالم مظاهرات حاشدة تضامنا مع الفلسطينيين، وتنديدا بالهجمات الإسرائيلية التي تستهدف قطاع غزة.

وبدأت المواجهات في عدد من بلدات ومدن الضفة الغربية المحتلة بتظاهرات غاضبة تضامنًا مع الفلسطينيين في كل من قطاع غزة والقدس الشرقية المحتلة التي انطلق منها التوتّر قبل أسابيع. وما لبثت أن تطوّرت هذه التظاهرات إلى صدامات عنيفة مع الجيش الاسرائيلي أصيب فيها أكثر من 188 آخرين بجروح، وفق وزارة الصحة الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.