منصات إعلامية تابعة لحماس تتعرض لمحاولة اختراق

 

 

قالت مصادر اعلامية فلسطينية اليوم 13 سبتمبر/أيلول أن مواقع الكترونية محسوبة على حركة المقاومة الإسلامية حماس قد تعرضت لهجوم الكتروني ممنهج تسبب في تعطل هذه المنصات.

وبحسب ذات المصادر فقد تم مهاجمة أغلب المنصات التي تعمدت تشويه السلطة الفلسطينية في رام الله والأجهزة الأمنية في الضفة مؤخرا عبر ضرب نزاهتهم واتهامها بالفساد والعمالة.

جدير بالذكر هنا أن علاقة قطبي المقاومة فتح وحماس قد شهدت توترا غير مسبوق بعد رفض حماس لأي دور لرام الله في إدخال أموال المساعدات إلى قطاع غزة، إلى جانب موقف حماس السابق من قرار تأجيل الانتخابات دون التشاور معها.

وبحسب عددا من المهتمين بالشأن الفلسطيني فإن صراع الأذرع الإعلامية في فلسطين قد بلغ ذروته الفترة الأخيرة نتيجة التوتر السياسي غير المسبوق الذي تشهده البلاد حيث تحاول حماس تخفيف الضغط الشعبي المسلط عليها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في قطاع غزة الواقع تحت سيطرتها عبر تحميل السلطة الفلسطينية مسؤولية ما آل إليه الوضع في البلاد.

هذا ولم تعلق أي من القيادات الحمساوية على المستجدات الأخيرة ولم تأكد أو تنفي صحة الأخبار المتداولة حول توقف عدد من المواقع الإعلامية التابعة لها كرد لسياستها التحريرية غير المحايدة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه