Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

مهرجان سينمائي “إسرائيلي” يفتتح دورته بفيلم سعودي!!؟

أعلنت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، عبر حساب “إسرائيل

بالعربية”، أمس الاثنين، أن فيلماً للمخرجة السعودية، هيفاء المنصور، سيفتتح “مهرجان سينما المرأة” الإسرائيلي الذي يقام في مدينة القدس المحتلة، في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وغردت “إسرائيل بالعربية”: “سيفتتح فيلم (المرشحة المثالية) للمخرجة السعودية، هيفاء المنصور، مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي الذي سيقام في مدينة أورشليم القدس في الشهر المقبل”.

ولم توضح الخارجية الإسرائيلية ما إذا كانت قد استأذنت المخرجة السعودية لعرض فيلمها، ولم تعلّق هيفاء المنصور أو السلطات السعودية على الإعلان إلى الآن.

وأثارت التغريدة غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكر كثيرون هذه الخطوة، واصفين إياها بالتطبيع العلني مع الاحتلال الإسرائيلي، خاصة أن لا توضيح صدر من الجانب السعودي. في المقابل، برزت تغريدات زعمت أن عرض الفيلم “خطوة لتطبيق السلام الحقيقي وليس شعارات حماس غزة والقضية الفاشلة”.

وكان موقع صحيفة “يديعوت أحرنوت” قد نشر، في يوليو/تموز عام 2018، مقابلة أجراها مع المخرجة السعودية هيفاء المنصور، أكدت فيها أنّها لا تعارض التعاون مع سينمائيين إسرائيليين، إلا أنها نفت لاحقاً في تغريدة قالت فيها: “أنا في مرحلة ترويجية للأفلام أميركية حاليا ويقابلني صحافيون من كل أنحاء العالم، وفي أحيان كثيرة يسألونني هل ممكن تعملين مع إسرائيل وردي دائما واضح، أنا (أعمل فقط مع الدول المسموح بها بشكل رسمي). لكن الصحافة وأنتم خير العارفين يحبون البهارات”.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “المرشحة المثالية” The Perfect Candidate يتناول قصة طبيبة سعودية شابة تسعى إلى تغيير نمط التفكير المتحفظ في مجتمعها، ويحاول استعراض العقبات التي تواجه امرأة تترشح لمنصب محلي بسبب التمييز على أساس الجنس.

وقد فاز بلجنة التحكيم في الدورة السادسة والسبعين من “مهرجان البندقية (فينيسيا) السينمائي الدولي”، واختارته المملكة العربية السعودية لتمثيلها في المنافسة على جوائز “أوسكار”، عن فئة “أفضل فيلم أجنبي”، في فبراير/شباط المقبل.

 

العربي الجديد

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.