Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

موريطانيا: 200 عالم دين وإمام يفتون بحرمة التطبيع مع الكيان الصهيوني

اصدر 200 من العلماء والأئمة الموريتانيين فتوى تحرم التطبيع مع “إسرائيل”، وتعتبر العلاقة مع “الكيان الغاصب لأرض فلسطين والمحتل لبيت المقدس وأكنافه حراماً ولا تجوز بأي حال”.

وأكد الموقعون على الفتوى في ندوة نظموها في مسجد التوفيق بالعاصمة نواكشوط، “أن التطبيع مساندة ودعم كامل للصهاينة الغاصبين على ما يقومون به من حصار وقتل وتدمير ولا يمت إلى الصلح بصلة”، بحسب فتوة العلماء.

وخلص العلماء والأئمة إلى أن التطبيع حرام من أعظم المحرمات، معتبرين أن “واقع التطبيع موالاة، وموادّة، وتحالف مع العدو، وتعاون معه في مجالات مختلفة ضد الإسلام والمسلمين”.

ودعا العلماء حكومة بلادهم إلى الالتزام بما سبقت أن أعلنت من أنها لا تعتزم التطبيع مع “إسرائيل”.

وأبرز الموقعين على الفتوى العلامة الشيخ محمد الحسن ولد الددو، المحسوب على التيار الإسلامي رئيس مركز تكوين العلماء بموريتانيا وعلماء آخرون.

يذكر أن موريتانيا قطعت علاقاتها مع “إسرائيل” في 2009 إبان العدوان على غزة، فيما كانت ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وأميركية أن موريتانيا وإندونيسيا تعتزمان الالتحاق بركب التطبيع بعد الإمارات والبحرين والسودان والمغرب.

وفي مطلع الشهر الحالي، دعا برلمانيون موريتانيون إلى سن تشريع يجرم التطبيع مع “إسرائيل”، وتقديمه في أقرب وقت للمصادقة عليه.

جاء ذلك في بيان مشترك لممثلي 3 أحزاب سياسية معارضة في البرلمان هم “اتحاد قوى التقدم”، حزب “التحالف الشعبي التقدمي”، والتحالف من أجل العدالة والديمقراطية”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.