مونديال 2022: قطر تعلن جاهزيتها بنسبة 90% وطيار كويتي ينقل كأس العالم من زوريخ الى الدوحة

من المنتظر أن ينقل طيار كويتي كأس العالم من سويسرا إلى الدوحة بهدف الدعاية والترويج لكأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر.

وسيقوم الطيار في الخطوط الجوية القطرية، الكويتي طلال حيدر دشتي، بنقل كأس العالم من زيورخ موطن الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا ، عبر الخطوط القطرية إلى الدوحة في إطار الترويج لمونديال قطر 2020. وفقا لصحيفة النهار الكويتية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية احتفلت ببقاء عامان على مونديال قطر2022 بنشر صور لطاقم القطرية مع كأس العالم في زيوريخ موطن (فيفا) ، تحت لقاء شعار “لقاء الأبطال”.

وتتجه أنظار الجماهير العالمية بعد عامين فقط إلى الدوحة لمتابعة أكبر حدث كروي في العالم مونديال قطر 2022، و الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وتستعد قطر لاستضافة هذا الحدث الكروي العالمي في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022. وقبل عامين من صافرة انطلاق كأس العالم قطر 2022، أعلنت المشاريع والإرث عن اكتمال 90% من البنية التحتية وجاهزية جميع الملاعب قبل عام من أهم بطولة كروية عالمية تُقام مرّة كل أربع سنوات.

حيث جرى الإعلان عن جاهزية ثلاثة استادات من أصل ثمانية، وانتهت الأعمال الرئيسية في استادين آخرين، على أن تكتمل جميع الاستادات قبل انطلاق البطولة بأكثر من عام، بما يتيح اختبار جاهزيتها قبل الحدث بوقت كافٍ.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه