ميسي: الفشل جزء من التعلم والرحلة نحو التتويج بلقب المونديال

أكد ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين، أن الفشل جزء من التعلم والرحلة نحو التتويج بلقب بطولة كأس العالم معتبرا أنه بدون خيبة أمل من المستحيل أن يأتي النجاح.

جاء ذلك في رسالة وجهها اللاعب الأرجنتيني بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 والعودة إلى بلاده امس الثلاثاء حيث حظي بإستقبال شعبي في العاصمة بيونس آيرس.

وقال ميسي في رسالته “من جراندولي (أول فريق لميسي) إلى كأس العالم في قطر، مر ما يقرب من 30 عاما منحتني فيها الكرة الكثير من الأفراح وكذلك بعض لحظات الحزن، ولطالما حلمت أن أكون بطلا للعالم ولم أرغب في التوقف عن محاولة تحقيق ذلك حتى مع العلم أن ذلك قد لا يحدث أبدا.

وعلى صعيد متصل، نشر ميسي عبر حسابه في “إنستغرام” مقطعا فيديو استعرض خلاله محطات حياته المهنية، وصولا إلى إنجازه التاريخي بالفوز بكأس العالم لعام 2022. وحظي المقطع بعد وقت قصير من نشره على أكثر من 6 ملايين و900 ألف إعجاب، بينما تجاوزت التعليقات 68 ألفا.

واستعرض أسطورة منتخب الأرجنتين في المقطع صورا لمحطات عدة سابقة له في مباريات كرة القدم.

وقال ميسي أثناء عرض تلك الصور “إذا استطعت ترك كل الألم خلفك، إذا استطعت النهوض مرة تلو الأخرى، وإذا استطعت توحيد بلاد بأكملها، متخليا عن حياتك من أجل هذا الحلم، فقد أكملت إرثك، وأصبحت كأس العالم ملكك”.

وحصلت الأرجنتين على لقبها الثالث في كأس العالم بعد الفوز مساء الاحد على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح (4- 2) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

The post ميسي: الفشل جزء من التعلم والرحلة نحو التتويج بلقب المونديال first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy