Btc roulette

ميشال ضاهر لبناني عكس الصورة الجميلة للرجل العربي الناجح

كلما إزددت ثقة بنفسك إزداد نجاحك وكان الطريق لتحقيق أهدافك ممهداً، فالثقة بالنفس هي القوة التي تولد لدينا القدرة والطاقة للإقدام على فعل ما نريد، إضافة إلى الإيمان بالذات والعلم والمثابرة وعدم الخوف من الفشل.

وعندما ترتبط الثقة بالنفس بالطموح والإرادة، لا بد أن تصل بصاحبها لتحقيق ما يداعب خياله من أحلام، وما يصبو إليه من أهداف، إذ أكد العلماء أن هناك علاقة وثيقة بين الثقة بالنفس والنجاح.

ولمزيد من الثقة والنجاح، ولنحفز قراءنا الأوفياء على تحقيق ذلك، إخترنا لكم رجل يضرب به المثل وقدوة للعديد من الشباب هو رجل طموح تحلى بالثقة بالنفس آمن بنفسه، وسع لتحقيق حلمه بالعلم والمثابرة وكرس طاقاته الإبداعية من أجله فأزهر نجاحا أشاد به الجميع .

هو “ميشال ضاهر” لبناني عكس الصورة الجميلة للرجل العربي بهذا العالم ، فكان أحسن سفير لموطنه وأصله بأخلاقه العالية ونجحاته المميزة في مجالات متعددة ، فصنع من نفسه إسما يلمع مع كل عمل ومكانة يطمح إليها الجميع.

“ميشال ضاهر ” يواصل يوما بعد يوم فرض نفسه في هذا العالم ، بمشاريعه المهمة ونجاحاته المستمرة والتي جعلته اليوم صاحب أقوى المهرجانات لتكريم أبرز النجوم والشخصيات العربية والعالمية ليكتب إنجازا جديدا في حياته التي شهدت الكثير من النجاحات والإشادة من المختصين والمتابعين لهذه الرجل الذي يعتبر مثال يضرب به عندما يتعلق الأمر بالجد والمثابرة للوصول إلى القمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه