Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

ندوة حوارية للمؤتمر الدّولي للتضامن النّضالي التشاركي مع الشّعب الفلسطيني

في إطار التحضير للدّورة الرابعة لمؤتمره، وتفاعلا مع الإعلان الأمريكي عن صفقة القرن نظّم المؤتمر الدّولي للتضامن النّضالي التشاركي مع الشّعب الفلسطيني الملتقى الحواري العربي (3) بعنوان “من أجل بناء رؤية شاملة لدحر المشروع الأمريكي للتسوية (صفقة القرن)”، وذلك أمس الجمعة 07 فيفري 2020، بمقرّ المنتدى التونسي للحقوق الاقتصاديّة والاجتماعيّة.
هذا، وبعد الاستماع إلى النشيدين الوطنيين التونسي والفلسطيني نزّل مدير الملتقى المنسّق العام للمؤتمر ورئيس جمعية دراسات أرض فلسطين السيد عابد الزريعي اللقاء في إطاره السياسي الرّاهن المتمثّل في تحديد آليات عمل مشتركة من أجل بناء رؤية شاملة تحول دون تحقيق أهداف صفقة القرن وتمريرها على المستوى الشعبي العربي تحديدا.
وقد شهد الملتقى حضور سفيري فلسطين وفنزويلا اللذين أكّدا خلال كلماتهما على ضرورة تضافر الجهود، وبناء استراتيجيات دبلوماسية وسياسة وحقوقيّة لمواجهة هذه الصفقة التي تأتي ضمن مخطّطات الولايات المتّحدّة والقوى الصهيونية لتنفيذ مشاريعها الاستعماريّة سواء في منطقة الشرق الأوسط أو في أمريكا الجنوبية وباقي مناطق العالم. فتعدّد السياقات والأشكال لكن الهدف يبقى واحدا.
كما وفدت على الملتقى برقيات وأوراق علميّة ذات مضامين فكرية ونضاليّة عميقة من دوائر ومنظمات عربيّة، وكتاب ومناضلات ومناضلين سياسيين وإعلاميين في العالم العربي وفي أوروبا، شكّلت جميعها دعما معنويّا وعمليّا للملتقى. يضاف إلى ذلك مداخلات ممثلي منظمات المجتمع المدني التونسي والناشطين السياسيين التي أثرت الحوار وأسهمت في تبلور الرؤى وسبل بناء استراتيجيات مواجهة الصفقة التي ستتجسّد في الوثيقة النهائية التي ستصدر عن المؤتمر لاحقا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.