Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

هل يلتقي محمد بن سلمان بنتنياهو في الرياض قبل انتخابات الكنيست؟

كشف موقع “إسرائيل ديفنس”، عن محاولة جهات صهيونية لتنظيم لقاء مع تغطية إعلامية لرئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو في الرياض مع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، قبل انتخابات الكنيست المرتقبة في مارس المقبل.

ونقل الموقع عن مصادر قولها، أن “المسعى بدأ في عُمان وتوسّع إلى السودان، المغرب والسعودية، وذلك بدعم جزئي من البيت الأبيض”.

وتساءل الموقع: “هل يدور الحديث عن تدخل البيت الأبيض في الانتخابات؟”، ثمّ أردف قائلًا “عمليًا، في واشنطن يرغب المسؤولون بدفع خطة “السلام” مع الفلسطينيين، التي من الممكن أن تساعد كثيرًا في الحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب”.

وكشفت محللة الشؤون السياسية في القناة “12” الإسرائيلية دانا فايس، الاربعاء، عن إمكانية إجراء رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو، زيارة إلى بعض الدول العربية قبيل انتخابات الكنيست في 2 مارس المقبل.

فايس لم تفصِّل أكثر وكتبت في تغريده لها على تويتر، أن “هذا ما سُمح لها بنشره فقط عن الخبر“.

تغريده فايس تأتي على خلفية التقارير التي نُشرت مؤخرا في وسائل الإعلام الإسرائيلية، عن التقارب في العلاقات بين الكيان الصهيوني والسودان والمغرب والإمارات العربية المتحدة.

ويوم الاثنين الماضي، كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، إن الولايات المتحدة تسعى لتطبيع العلاقات بين الدول العربية والكيان الإسرائيلي بشكل منفصل عن “صفقة القرن“.

وتزاحمت فعاليات التطبيع الرياضيّ والثقافي والعسكري والأمني بين الكيان وبعض الأنظمة العربية بصورة كبيرة جدّاً في السنوات الأخيرة.

وباتت السعودية والامارات وغيرها من دول الخليج، محور اهتمام الكيان الصهيوني، فلا يمر شهر دون لقاء ما بين المسؤولين الصهاينة والمشايخ الخليجية، حيث اخذت ترتفع الى حد يصعب تخيله.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.