Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

وصفوها بالمهينة: صور العاهل السعودي تثير استياء التونسيين

أثارت لافتة علقت في مناطق تونسية مختلفة تحمل صورة العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، استياء مواطنين ومسؤولين تونسيين، واصفين إياها بـ”المهينة”.

وعلقت الصورة في منطقة المرسى ومناطق وسط العاصمة التونسية، تمهيداً للقمة العربية المقرر انعقادها في تونس نهاية مارس/آذار الحالي، وقبل أيام من زيارة العاهل السعودي إلى البلاد.

واعترض رئيس بلدية المرسى، محمد سليم المحرزي، على تعليقها. وكتب عبر “فيسبوك” أن “الصورة إهانة لتونس التي لن تكون تحت أقدام أشخاص لا يحترمون الكرامة الإنسانية”، مشيرا إلى أن بلاده تستحق الأفضل.

وعبّر تونسيون عن مساندتهم موقف رئيس البلدية، مؤكدين أنهم لاحظوا انتشار مثل هذه اللافتات في مناطق عدة. واعتبروا أن “الكرامة قبل الهبات ولا يجب نسيان الماضي”، وخاصة قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول التركية مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وطالبوا البلديات بالتدخل ورفض اللافتات التي تسيء إلى التونسيين، حتى لو وضعت من قبل شركات إعلانية وفي مناطق خاصة.

يشار إلى أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز الذي قرر زيارة تونس قبل يومين من القمة العربية سيتباحث مع الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي في توقيع اتفاقيات تعاون. وتأتي هذه الزيارة ردّا على زيارة قام بها السبسي إلى المملكة عام 2015.

يذكر أن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لتونس تسببت باستياء التونسيين الذين خرجوا في مظاهرات للتنديد وللتعبير عن رفضهم لاستقباله، بعد اغتيال خاشقجي، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

المصدر: العربي الجديد

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.