Btc roulette

يونايتد يطيح ببيرنلي من كأس الرابطة بهدفي إريكسن وراشفورد

سجل كريستيان إريكسن وماركوس راشفورد هدفين في فوز سهل لمانشستر يونايتد 2-صفر على بيرنلي في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنقليزية المحترفة لكرة القدم اليوم الأربعاء، بينما أطاح تشارلتون أثليتيك المنتمي للدرجة الثالثة ببرايتون أند هوف ألبيون بركلات الترجيح.

وفي أول مباراة رسمية ليونايتد بعد التوقف بسبب كأس العالم تقدم بعد 27 دقيقة حين أرسل آرون وان-بيساكا تمريرة عرضية حولها إريكسن إلى سقف الشباك من مسافة قريبة.

وكان من الممكن لفريق المدرب إيريك تن هاغ، الذي اعتمد على العديد من اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات قطر، مضاعفة النتيجة بتسديدة لأنطوني مارسيال أنقذها الحارس بيلي بيكوك-فاريل.

ونال بيرنلي متصدر بطولة الدرجة الثانية فرصا للتعادل لكن راشفورد سجل الهدف الثاني بمجهود فردي بعد أن تحكم المهاجم (25 عاما) بالكرة من نصف ملعبه وتوغل في الدفاع قبل أن يهز الشباك في ملعب أولد ترافورد.

وفجر تشارلتون مفاجأة كبرى بالتغلب على برايتون، صاحب المركز السابع بالبطولة الممتازة، بركلات الترجيح عقب تعادل دون أهداف.

وأهدر كل فريق ثلاث ركلات ترجيحية قبل أن يتصدى آشلي ماينارد-بروير حارس تشارلتون لركلة موزيس كايسيدو، ثم نفذ صمويل لافيل الركلة الحاسمة لتشارلتون.

وتغلب نوتنغهام فورست البطل أربع مرات على بلاكبيرن روفرز المنتمي للدرجة الثانية 4-1.

The post يونايتد يطيح ببيرنلي من كأس الرابطة بهدفي إريكسن وراشفورد first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy