Btc roulette

يوهم مشغله بالتعرض لبراكاج ويستولي على 100 ألف دينار..وهذه التفاصيل..

احتفظ أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمجاز الباب بسائق شاحنة تابعة لشركة توزيع مواد البناء لشبهة الاستيلاء على مبلغ مالي تابع للشركة وقدره 100 الف دينار صحبة شريكه والايهام بتعرضه الى عملية ” براكاج”.

وجاء في محاضر البحث أن سائق شاحنة كبيرة الحجم وتابعة لشركة مختصة في بيع وتوزيع مواد البناء مقرها بزغوان ، تقدم بشكاية لدى أعوان الحرس الوطني بمجاز الباب مفادها تعرضه الى عملية” براكاج” وسلبه مبلغ 100 ألف دينار كلف بنقله من طرف مسؤولي الشركة، مضيفا بأنه اضطر الى التوقف على جانب الطريق لقضاء حاجة بشرية الا انه فوجئ بهجوم شبان عليه وتعنيفه والاستيلاء على المبلغ المالي من داخل الشاحنة.

وأفادت محاضر البحث بأن اعوان الحرس الوطني اعادوا سماع الشاكي وتنقلوا معه الى المكان الذي زعم بتعرضه الى السلب به ، الا أن المحققين شكوا في صدقية تصريحاته وتضارب اقواله لينهار ويعترف بأنه قرر الاستيلاء على الاموال صحبة شريكه وهو اصيل سليانة والاتفاق معه على اخفاء المبلغ لديه فيما تكفل السائق باختلاق رواية تعرضه الى براكاج.

وأفادت ذات الابحاث بأن اعوان الحرس الوطني نجحوا في تحديد هوية الشريك وعنوانه السكني حيث تمكنوا من ايقافه وحجز المبلغ المالي الذي تعمد اخفاءه تحت أرضية البهو الخارجي لمنزله.

وتقرر الاحتفاظ بالمظنون فيهما على ذمة البحث في انتظار احالتهما على انظار القضاء وفق ما اوردته موزاييك.

The post يوهم مشغله بالتعرض لبراكاج ويستولي على 100 ألف دينار..وهذه التفاصيل.. first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy