آخر مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا بتونس

آخر مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا بتونس

سجّلت أمس 31 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في بلدية بنبلبة المنارة من ولاية المنستير منها اربع (4) إصابات في صفوف الإطارات شبه الطبية.

ومن بين الحالات المصابة ايضا 3 مسنين وحوالي 5 أطفال تلقوا العدوى من أوليائهم وعون يعمل بالمدرسة الإعدادية ببنبلة وتلميذة من المعهد الثانوي بالمكان.

ووفق حصيلة محينة ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد لدى أعوان الحماية المدنية بالمنستير إلى 26 حالة .

وللاشار ة فان وزارة الصحة ركزت مؤخرا بأحد النزل بالمنطقة السياحية في المنستير مركزا جهويا لحاملي “الكوفيد 19” لفائدة المصابين من الجهة بطاقة استيعاب تبلغ 200 سرير قابلة للترفيع وهو المركز الثاني بالمنطقة السياحية في المنستير بعد المركز الوطني لحاملي “الكوفيد 19” بالمنستير الذي انطلق في استقبال المصابين منذ 4 أفريل 2020.

وفي بنزرت تم تسجيل 31 اصابة جديدة بفيروس كورونا، كما اثبتت التحاليل في قابس اصابة 25 شخصا،

في توزر ثبت امس إصابة 14 شخصا بفيروس كورونا، منهم خمسة من أعوان بلدية توزر، ويرتفع بذلك عدد الإصابات في يوم واحد الى 27 حالة نشيطة وقع ايواؤهم في مركز للحجر الصحي بالمركب الشبابي بمدينة توزر.

في ولاية تطاوين تم تسجيل تسع اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا سبع منها بمعتمدية تطاوين الجنوبية وحالتان في معتمدية ذهيبة.

كما سجلت ولاية منوبة 8 حالات إصابة محلّية إضافية بالفيروس ليصبح عدد الحالات الحاملة للفيروس منذ فتح الحدود في جوان المنقضي 167 حالة،

في ولاية سيدي بوزيد ارتفع عدد الاصابات الى 176 اصابة بعد تسجيل 3 حالات جديدة، فيما سجلت ولاية سليانة سجلت إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا في معتمدية بوعرادة .

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023