أنس جابر في هذه الصدارة

أنس جابر في هذه الصدارة

حافظت لاعبة كرة المضرب التونسية أنس جابر، على مركزها الثاني في التصنيف العالمي الجديد الصادر اليوم الإثنين، و ذلك للأسبوع الثامن على التوالي برصيد 4555 نقطة خلف المصنفة الأولى عالميا البولندية إيغا سوياتاك التي تملك 10335 نقطة.

و كانت النتائج الباهرة التي حققتها أنس جابر هذا العام، بحصولها على لقبي بطولتي مدريد للماسترز (1000 نقطة) و برلين (500 نقطة)، و بلوغها نهائي بطولات شارلستون (500 نقطة) و روما للماسترز (1000 نقطة)، ويمبلدون و أمريكا المفتوحة، مكنتها من القفز للمركز الثاني عالميا و ضمان التأهل لبطولة المرحلة الختامية التي تنطلق فعالياتها اليوم الإثنين و تستمر إلى 7 نوفمبر بتكساس الأمريكية.

و كانت القرعة أوقعت أنس جابر في مجموعة ضمّت إلى جانبها كل من الأمريكية جيسيكا بيغولا ، اليونانية ماريا ساكاري و البيلاروسية أرينا سابالينكا التي ستكون أول منافسة للبطلة التونسية فجر الغد الثلاثاء.

و سبق لأنس جابر أن واجهت المصنفة السابعة عالميا سابالينكا في مناسبتين الأولى في أكتوبر 2020 في الدور الثالث لبطولة رولان غاروس و انتهت لصالح البطلة التونسية بمجموعتين لمجموعة بواقع 7-6 و 2-6 و 6-3، والثانية في بطولة أبوظبي بمجموعتين دون رد بواقع 6-2و 6-4.

المقالة أنس جابر في هذه الصدارة ظهر لأول مرة علىالاقتصادية أون لاين.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023