إقالة شكري بن حمودة..؟

إقالة شكري بن حمودة..؟

تناقلت بعض الشخصيات الاعلامية اليوم السبت 11 افريل 2020 خبر اعفاء مدير عام الرعاية الصحية بوزارة الصحة شكري حمودة من مهامه و تكليفه بمهام اخرى و بالتحديد في ادارة الجودة .
و كتب الاعلامي سمير الوافي فيهذا الاطار تدوينة جاء فيها :”
“ودفع شكري حمودة ثمن صراحته وجرأته ومصارحته للناس…كنت ومازلت أثق في الوزير عبد اللطيف المكي وأدعمه وأحترمه…لكنه هذه المرة إرتكب خطئا فادحا في أخطر وأدق توقيت…إقالة شكري حمودة المدير العام للرعاية الصحية والرجل النزيه والدقيق في معلوماته…والعصي على الترويض والممتنع عن التضحية بالحقائق العلمية…هو خطأ وزاري مربك في وضع كهذا…
شكرا سيد حمودة على كل ما بذلته وأعطيته بإخلاص وضمير…مع وزير يؤمن بالعمل الجماعي ويقدر الكفاءات…لكنه خسرك وضحى بك هذه المرة…تونس تحتاج أمثالك والأطباء أهم من الوزراء في هذه الفترة…”.
من جهته اكد الاعلامي محمد بوغلاب على صفحته بالفايسبوك اقالة الدكتور شكري حمودة , وكنب يقول : “غادر الدكتور شكري حمودة تونس نحو السعودية مقهورا، ومع ذلك حين طلبت منه الوزيرة سنية بن الشيخ العودة ،لم يتردد
عندما اعلم السعوديين بقرار عودته،قالوا له. تونس غير مستقرة فلا تتسرع..
هل تعرفون ماذا كان رده؟
لو كانت تونس مستقرة. فسأبقى. معكم ولكنها اليوم في حاجة الي”.. والى حد الان تلتزم وزارة الصحة الصمت حول هذا الموضوع.. وفي المقابل ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل استهجنت الامر , ووصل بعضها الى حد التهجم على وزير الصحة عبد اللطيف المكي..

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023