استنفار أمني بالطرقات والحدود وحول النزل بمناسبة رأس السنة

أكد العقيد حسام الدين الجبابلي الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018، أنه تم اتخاذ الإحتياطات الأمنية اللازمة على المستويين الأمني والعملياتي، بمناسبة حلول السنة الإدارية الجديدة.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن الجبابلي إن وحدات المرور قامت بتعزيز تواجدها على مستوى ، نظرا للإرتفاع المتزايد لمستعملي الطريق في مثل هذه المناسبات، إلى جانب القيام بحملات أمنية وقائية وردعية، بالتنسيق مع إدارة المرور والتحذير من القيادة في حالات السكر مع ترك المقود للمرافق وذلك ضمانا لسلامة الركّاب ومستعملي الطريق عامة.

واشار إلى أنه تقرّر تكثيف التواجد الأمني على مستوى محيطات النزل، “قصد التدخل السريع ومقاومة كافة مظاهر الجريمة والحفاظ على الأمن العام باقتراب ليلة السنة والإدارية”.

أما على المستوى العملياتي، فقد أوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الحدود البحرية والبرية والعمل منذ أمس الخميس على “تعزيز العمل الإستباقي وبنسق متصاعد والتركيز على تعزيز الوحدات البريّة لمقاومة كافة أشكال التهريب واجتياز الحدود البرية خلسة، إلى جانب تعزيز المنظومة اللوجستية بالخوافر البحرية والوحدات العائمة للتصدي لظاهرة الهجرة غير النظامية عبر البحر في اتجاه إيطاليا

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023