الممثلة يسرا الجديدي: الموهبة وحدها لاتكفي لتحقيق النجاح

الممثلة يسرا الجديدي: الموهبة وحدها لاتكفي لتحقيق النجاح

ترى النجمة التونسية يسرا الجديدي التي خطفت الأنظار في شهر رمضان في مسلسل ” الأجهر” ، أن الموهبة ليست شرطا أساسيا لتحقيق الشهرة والنجومية اذا غاب التكوين والدراسة الأكاديمية.

وأضافت الممثلة يسرا الجديدي قائلة : التكوين والدراسة وتوفر الموهبة وحب المهنة عناصر أساسية لتحقيق النجاح الفني وطرق أبواب الشهرة والنجومية مشيرة إلى أنها دخلت عالم الفن والتمثيل بفضل الفرصة الذهبية التي منحت لها في فيلم قصير تونسي سنة 2015 والذي ساعدها كثيرا في شق طريقها بعد سنوات من المسرح المدرسي وبعدها الجامعي مع العديد من الدراسات والورشات التي جعلت منها اليوم ممثلة تستحق الإشادة والتقدير من القريب والبعيد.

وأشارت يسرا الجديدي إلى أنها لا تجد صعوبة في التنوع بين النوعين الهزلي والدرامي، حيث قالت: “الفنان المحنك هو من ينجح في تغيير الأدوار وتقمص الشخصيات المختلفة”.

وفي سياق متصل، لم تخفي يسرا الجديدي حبها الكبير للأدوار المركبة التي تحتاج جهدا أكبر من الممثل، حتى يصل إلى ذروة العطاء وتفجير الطاقة الإبداعية.

وفي حديثها عن طريقة تعاملها مع “السيناريوهات”، أكدت أنها تختار بدقة الدور الذي يعرض عليها، وأن بإمكانها الإعتذار عن المشاركة في أعمال فنية إذا لم تقتنع بالسيناريو ، لأنها ترى أن المهم ليس الظهور بل العمل الذي يظهر به الفنان لجمهوره والمتابعين.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023