المنستير: إقبال متوسط على تحيين مراكز الاقتراع

المنستير: إقبال متوسط على تحيين مراكز الاقتراع

سجّلت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير إلى غاية اليوم الثلاثاء 190 تحيينا لمراكز الاقتراع، وهو ما يعتبر إقبالا متوسطا، وفق ما أفاد به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، بليغ قاسم، في تصريح لـ”وات”.

ودعا قاسم الناخبين إلى تحيين مراكز اقتراعهم خلال هذه الحملة التي تتواصل من 26 سبتمبر الماضي إلى غاية 13 أكتوبر الجاري، وذلك وبهدف تفادي إمكانية أن يجدوا أنفسهم يوم الاقتراع في مركز اقتراع خارج الدائرة الانتخابية الراجعين لها بالنظر.

وتتواصل عمليات التعريف بالإمضاء على التزكيات في مقرات البلديات بالجهة البالغ عددها 31 بلدية، ومقرات المعتمديات أين يشرف أعوان الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير على هذه العمليّة.

وتنطلق عملية قبول الترشحات لانتخابات مجلس نواب الشعب بداية من 17 أكتوبر الجاري، وتتواصل إلى غاية 24 أكتوبر 2022، مبدئيا في القاعة الأولمبية محمّد مزالي، وفي حال تعذّر ذلك ستكون في القاعة المغطاة بالمركب الأولمبي مصطفى بن جنات بالمنستير، وستكون عملية البتّ في الترشحات في الفترة 24- 31 أكتوبر 2022، حسب ذات المصدر.

وللإشارة فإنّ ولاية المنستير أصبحت تعدّ 8 دوائر انتخابية وهي المنستير1 (عمادات المدينة، والمدينة 2، وباب الغربي، والربط)، والمنستير 2 (عمادات صقانس، والحلية، والحلية2، وخنيس، وخنيس الشمالية)، والساحلين-الوردانين-بنبلة، وزرمدين-بني حسان، وجمال، والمكنين، وطبلبة-البقالطة-صيادة-لمطة-بوحجر، وقصر هلال-قصيبة المديوني.

The post المنستير: إقبال متوسط على تحيين مراكز الاقتراع first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023