برقية إلى حكيم الانتصار، الأخ الرئيس بشار الأسد: نوصيك بمنظومة الدفاع عن فلسطين المحتلة، منظومة إسقاط صفقة القرن

برقية إلى حكيم الانتصار، الأخ الرئيس بشار الأسد: نوصيك بمنظومة الدفاع عن فلسطين المحتلة، منظومة إسقاط صفقة القرن

بقلم صلاح الداودي* |

اليوم قرت عين سيد السماحة الأخ الشهيد القائد محمد براهمي، اليوم نرى مقدمة كبرى لحرق وثيقة كيفونيم التي دفعت عليه وحوش الأرض التي فقستها شياطين العدوان واعوان الكيان.

اخي الرئيس بشار حافظ الأسد، تحية لك يا حكيم الانتصار وعبرك التحية إلى جيش زوال الإرهاب (التكفيري من الوجود)، إخوتنا في الجيش العربي السوري البطل. والتحية إلى كل حلفاء الانتصار: محور المقاومة وروسيا وآخرين من دول ومن شعوب.

اليوم قرت عيون اخوتنا. واليوم تستطيع أن تتخيل روح الشهيد محمد مجنحة تحلق كسرب نوارس ونسور من دمشق إلى حلب إلى البراق.

اليوم قرت عينه بكم وقرت عيون إخوتنا واخواتنا الشهداء من اولنا إلى اخرنا. وانهم من بين هذا اللقاء السماوي المقدس البهيج بين كل الاخوة الشهداء، يوصونك بما يلي:

أنتم محور المقاومة منظومة الدفاع الأول والأخير عن فلسطين المحتلة الحبيبة، لا نوصيكم بها فنحن نثق بوعد الله وبكم، ولكننا نخاطب كل أحرار أمة المقاومة والعالم المقاوم من خلالكم، لا تتركوا لهم امنا ولا غمضة عين ولا تتركوا أحدا ينعم بالاعتراف بهم.

انتم محور المقاومة، ستسقطون عروش الوحوش المركبة الأمريكية والصهيونية والصهيونية العربية لأنكم أنتم منظومة إسقاط صفقة القرن ومنظومة إخراج أميركا من المنطقة وزوال الإرهاب الصهيوني وكيان العدو الصهيوني من الوجود وتصفية كل إرث الاستعمار في المنطقة وتحرير كل شعبنا المضطهد في المنطقة تحت أنظمة الوكلاء العملاء صنيعة الإمبريالية والاستعمار.

 

*المنسق العام لشبكة باب المغاربة للدراسات الاستراتيجية

 

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023