بـ 133 مليون اعجاب …غزل بنربيعة تتصدر التيك توك المغربي

بـ 133 مليون اعجاب …غزل بنربيعة تتصدر التيك توك المغربي

تمكنت المؤثرة المغربية غزل بنربيعةghazal_benrabia، أن تضع بصمتها الخاصة في عالم “السوشيل ميديا”، كما تمكنت من جذب عدد هائل من المتتبعين في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت المؤثرة غزل بنربيعةghazal_benrabia، أزيد من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة “تيك توك”، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون ” لايك” و مئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، ومليون متابع على الانستغرام، وذلك بفضل المحتوى الذي تقدمه بشكل يومي.

واختارت غزل بنربيعة أن تتقاسم مع متتبعاتها على “التيك توك” وانستغرام، مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجمال، الموضة، وأسلوب العيش أيضا.

أسلوب غزل بنربيعة، في إيصال المعلومة، ونشر فيديوهات مفعمة بالحيوية والنشاط بطريقتها العفوية والتلقائية، جعلها تفوز بمحبة جمهورها من مختلف مدن المملكة.

وبهذا الخصوص أكدت غزل بنربيعة ghazal_benrabia ، أن هدف دخولها لعالم “التيك التوك”، و ” السوشل ميديا”، بصفة عامة، لم يكن الربح المادي، أو رفع عدد المتابعين، بقدر ما كان هدفها أن تمرر رسائل توعوية، ونصائح تفيد متابعيها سواء في الحياة المهنية، أو الحياة الخاصة.

يشار إلى أن غزل بنربيعة، اختارت أن تشارك أيضا حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف التقرب أكثر من متابعيها.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023